مشاهدة مباراة الانتاج الحربي وحرس الحدود بث مباشر اليوم 18-01-2020 الدوري المصري

el-entag-el-harby--vs-haras-el-hedoud
يبدو أن الإنتاج الحربي لن تكون أمامه فرصة سوى تحقيق الانتصار في مهمة كبيرة أمام حرس الحدود ، عندما يلتقيان على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة من خلال موقع yalla shoot kora.

الدوري المصري في الموسم الحالي مشتعل وعلى صفيح ساخن فكل الأندية تأمل في إنهاء موسمها في مراكز جيدة، وهو الأمر الذي يجعلنا نشاهد واحدة من النسخ الممتعة، والتي يحمل لقبها النادي الأهلي.

موعد مباراة الإنتاج الحربي وحرس الحدود اليوم:

تابعوا مباراة الإنتاج الحربي ضد حرس الحدود على الهواء مباشرة وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط ، الساعة السادسة مساء بتوقيت بغداد ، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان ، الساعة السادسة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سوريا.

من بين الأندية التي استعادت الكثير من بريقها في الموسم الجاري نادي حرس الحدود تحت قيادة طارق العشري حيث يأتي الفريق العسكري في المركز السادس برصيد 18 نقطة، أما الإنتاج الحربي فيحتل المركز الثامن بنفس الرصيد متأخرا بفارق الأهداف الذي يصب في صالح الأول.

تشكيل حرس الحدود المتوقع أمام الإنتاج الحربي اليوم:

في حراسة المرمى: أحمد محمود السعدني

في خط الدفاع: عبدالله جمعة عواض - خالد سامي إبراهيم - مصطفى محمود حسن - عمرو الحلواني

في خط الوسط: أحمد فتحي فيلكيس - مصطفى جمال - محمد مصطفى شطة - محمد عبداللطيف جريندو

في خط الهجوم: نانا أنطوي - أنتوني لوكاسا

التشكيل المتوقع للإنتاج الحربي اليوم:

في حراسة المرمى: عامر عامر

في خط الدفاع: أحمد شديد قناوي - معاذ الحناوي - محمد بازوكا - وهاب انان

في خط الوسط : أحمد مجدي - غنام محمد - موسى دياورا - محمد فييرا - كريم لا لا

في خط الهجوم: مامادو انياس
اكتبلنا تعليق