مشاهدة مباراة لايبزيج واينتراخت فرانكفورت بث مباشر اليوم 25-1-2020 | الدوري الإلماني

eintracht-frankfurt-vs-leipzig
يواجه اينتراخت فرانكفورت مهمة مشؤومة تتمثل في محاولة احتواء هداف الدوري الالماني تيمو فيرنر ومتصدر الدوري الألماني لكرة القدم لايبزيج يوم السبت , وذلك فى تمام الساعة الرابعة ونصف بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الخامسة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الألماني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الألماني.

يحتل الفريق المضيف في هذه المباراة المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 21 نقطة ، بينما يحتل ريد بولز من لايبزيغ المركز الأول برصيد 40 نقطة ، بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه أنهى فرانكفورت 7 مباريات متتالية بدون هزيمة بعد تغلبه على هوفنهايم المدير الفني السابق لفريق لايبزج في نهاية الأسبوع الماضي. سجل المهاجم باس دوست هدفه الثاني في العديد من المباريات وتيموثي تشاندلر أول هدف له منذ عام تقريبًا ليحقق انتصارا تشتد الحاجة إليه 2-1. صعد النسور بفارق ست نقاط عن مكانه في الهبوط بسبب الهبوط.

بعيدا عن دفاع ثلاثة رجال نحو أكثر من 4-4-1-1 في المباريات الأخيرة ، مع دوست يتصدر الخط على حساب هداف القمة جونكالو باسينسيا وإيان سيلفا مهاجم ميلان. سقط ماكوتو هاسيبي على مقاعد البدلاء لاستيعاب قائد الفريق العائد ديفيد أبراهام في آخر مرة ، ولكن تجربة المخضرم الياباني قد تكون لا تقدر بثمن ضد فيرنر وشركاه.

كان لايبزيج متفشياً في الأشهر الأخيرة ، حيث عزز مكانه على قمة الترتيب بفوزه الكبير على يونيون برلين. وضع فيرنر هدفيه التاسع عشر والعشرين في الموسم الحالي على حلبة ريد بُل ، حيث ساعد دي روتن بولن على تمديد سجله في تسجيل الأهداف ثلاث مرات على الأقل في مباراة واحدة إلى تسع مباريات حققت أهداف ناجلسمان 34 هدفًا في ذلك الوقت ، بينما فازت بثمانية أهداف وتعادلت.

لم يخسروا منذ هزيمة 9 أمام فرايبورغ ، ويبدأون عطلة نهاية الأسبوع بفارق أربع نقاط عن بايرن صاحب المركز الثاني. بالعودة إلى اللياقة الكاملة ، يمكن أن يتوقع اللاعب الدولي الأمريكي تايلر آدمز أن يستمر في خط الوسط بعد أن بدأ آخر لاعبين في لايبزيغ ، لكن المدافعين إبراهيم كونياتي وويلي أوربان لا يزالان خارج الملعب غاب إميل فورسبيرج عن البرد الأسبوع الماضي وقد يواجه صعوبة في إزاحة كريستوفر نكونكو.

سيلتقي اينتراخت فرانكفورت و ار بي لايبزيغ في ملعب كوميرزبانك ارينا يوم السبت لمباراة من الدور التاسع عشر في الدوري الالماني. يحتل الفريق المضيف في هذه المباراة المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 21 نقطة ، بينما يحتل ريد بولز من لايبزيغ المركز الأول برصيد 40 نقطة ، بفارق أربع نقاط عن أقرب منافسيه.

فاز اينتراخت خارج أرضه على هوفنهايم في نهاية الأسبوع الماضي لينهي سلسلة من سبع مباريات دون فوز وخمس هزائم متتالية. انتهت كل واحدة من آخر ثلاث مباريات في الفريق بنفس النتيجة من 2: 1. لم يتم تسجيل أي سحب في آخر ستة لقاءات في اينتراخت ,أنتجت أربعة من مبارياتها الخمس الأخيرة أكثر من 2،5 هدفًا ، وشهدت كل هذه المنافسات الأربعة أن الفريقين شاركا في التسجيل. نجح اينتراخت في الحفاظ على ورقة واحدة نظيفة في المباريات الثلاثة عشر السابقة على ملعبه ، واستلم مباراتين أو أكثر في جميع المباريات الأربع الأخيرة.
اكتبلنا تعليق