مشاهدة مباراة النصر وضمك بث مباشر اليوم 30-01-2020 الدوري السعودي

damac-vs-alnasr
يلتقي نادي النصر السعودي في مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام ضمك في صراع الصدارة والهبوط ، وذلك في تمام الساعة الثالثة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، والمقرر إقامتها على مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة"، في مستهل مشوار الأسبوع السادس عشر بدوري الأمير محمد بن سلمان ، من خلال موقع يلا شوت كورة.

ويحتل نادي ضمك المركز الأخير في بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط من أصل فوزين و3 تعادلات ، أما الخسارة فجاءت ملازمة للفريق في 10 مباريات، سجل لاعبوه 11 هدفا فقط ، ومنيت شباكه بـ 32 هدفا.

تشكيل ضمك المتوقع أمام النصر:

فى حراسة المرمى: شمس الدين رحماني

فى خط الدفاع: جورج فيليبي - جمعان عبدالله - خوسيه لويس – عبد الرحمن سالم

فى خط الوسط: بابكر سار - حسن رغفاوي - عبدالعزيز الشهراني - زكريا حدراف - الجيزاني

فى خط الهجوم: محسن ياجور

موعد مباراة النصر ضد ضمك في الدوري السعودي:

وتتابعون مباراة النصر VS ضمك في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت الدوحة ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الإمارات ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة الروسية موسكو ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت سوريا ، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، وهو نفس التوقيت في موريتانيا والمغرب وذلك عبر القناة الرياضية السعودية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات.

ويتربع نادي النصر على صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 33 نقطة ، حيث حقق الفوز في 10 مواجهات كان آخرها على الإتفاق في الأسبوع الماضي، وتعادل في 3 مناسبات وخسر في لقائين فقط.

التشكيل المتوقع للنصر أمام ضمك:

في حراسة المرمى: وليد عبد الله

في خط الدفاع: عبد الله مادو - سلطان الغانم - عوض خميس - عبد الإله العمري

في خط الوسط: بيتروس - عبد الله الخيبري - نور الدين أمرابط

في خط الهجوم: أحمد موسى - جوليانو - عبد الرزاق حمد الله
اكتبلنا تعليق