مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وكولتورال ليونيسا بث مباشر اليوم 23-01-2020 كأس ملك إسبانيا

cultural-leonesa-vs-atletico-de-madrid
يواجه أتلتيك مدريد نظيره ليونيسا للمشاركة في مباراة كأس ملك إسبانيا في مباراة قوية ومثيرة يسعى الفريقان للتأهل في الكأس وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي ، ويمكن متابعة جميع مباريات كأس ملك إسبانيا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والتأهل إلى نصف النهائي من كأس ملك إسبانيا.

يهدف أتلتيكو مدريد إلى إجراء تعديلات لخسارته أمام إيبار بهدفين مقابل لا شيء عندما يتغلب على تشيلسي ليونيسا في كأس كوبا ديل ري في آخر 32 عامًا ولوس روجلانكوس لديه فرص ضئيلة للفوز بكأس الدوري الأسباني ، مما يعني أنه من المحتمل أن يحارب الفريق والأظافر في مباراة كأس إسبانيا ضد فريق بالدرجة الثانية ودييغو سيميوني ، كما هو الحال دائمًا ، سيقدم أفضل جانب ممكن ضد ليونيسا الثقافي ، وهذا سبب آخر يدعو إلى اعتبار الفوز خارج ملعبه.

يتمتع ليونيسا الثقافي بمزيد من الراحة من أتلتيكو مدريد في هذه المباراة ، حيث شارك المضيفون في مباراة الدرجة الثانية 2 منذ أربعة أيام فقط. هذه المباراة لعبت أيضا هنا. مع مباراتين متتاليتين على أرض الملعب ، تم تخفيف جدول المواعيد إلى حد ما. ومع ذلك ، كان أتلتيكو مدريد أكثر راحة على الرغم من فشله في التأثير على الهزيمة 2-0 أمام إيبار ، من المرجح أن يقود الفارو موراتا خط رأس المال في النادي. يتمثل الهدف الرئيسي لذلك، الفريقان لم يلتقيا من قبل في كأس أسبانيا.

شاركت ليونيسا في كأس مالك اسبانيا في الموسم الماضي ، حيث وصلت إلى نهائيات كأس العالم السادسة عشر وخسرتها أمام برشلونة وأجرى ليونيسا الثقافي هذا الموسم برصيد 7 انتصارات من 10 مباريات لقد فقدت بعض النقاط ، حيث تعادلت 3 مباريات وخسرت 0. بشكل عام ، لقد مر وقت طويل منذ ذاقت ليونيسا الثقافية الهزيمة هنا ، حيث حصلت على نقطة واحدة على الأقل من آخر 26 مباراة على أرضها وتعادل بعد 90 دقيقة آخر مرة خارج عن الثقافية ليونسا ، الذي لعب 0-0 ضد ريال يونيون.

فشلت مهمة أتلتيكو مدريد في كأس ديل ري الموسم الماضي في النهائيات الثامنة والقصة حتى الآن للفريق الزائر في رحلاته بالدوري الأسباني هي 3 انتصارات و 5 تعادلات وهزيمتين ومباراتين خارجيتين على التوالي لصالح أتلتيكو مدريد ، الذي يأمل في الحصول على نتيجة أفضل في هذه المباراة بعد خسارته 0-2 أمام ايبار في الدوري الإسباني. قبل تلك المباراة كان تعادل كأس السوبر خارج أرضه أمام ريال مدريد الذي انتهى 0-0.

يدافع أتلتيكو مدريد بشكل جيد في مبارياته خارج أرضه ، بعد أن تلقى شباكه 8 مرات فقط في 10 مباريات الفريق الضيف هو المرشح المفضل في هذه المباراة وأي نتيجة أخرى ستكون مفاجأة. فحصنا قاعدة البيانات الخاصة بنا في وقت سابق من المباريات الأخيرة مع اتليتكو مدريد نظرًا لاحتمالات فوز مماثلة في مباراة خارج أرض الملعب. كشف هذا الاختيار عن مباراة واحدة بفوز واحد كما هو متوقع ، و 0 تعادلات و 0 فوز مفاجئ على أرضه.
اكتبلنا تعليق