مشاهدة مباراة تشيلسي وارسنال بث مباشر اليوم 21-1-2020 في الدوري الأنجليزي

تشيلسي وارسنال
يتطلع كل وينتظر مشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال بث مباشر إلى الارتداد من النتائج المخيبة للآمال عندما يغلق منافسا لندن قرون في ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الثلاثاء وذلك في تمام الساعة العاشرة وربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر وربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية وربع بتوقيت ابو ظبي وبمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

لا يزال البلوز يحتل المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه خسر 1-0 أمام نيوكاسل يونايتد يوم السبت ، في حين تعادل آرسنال 1-1 مع شيفيلد يونايتد على ملعب الإمارات وخسر تشيلسي ثمانية من مبارياته الـ 23 في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2019-20 لكنه لا يزال يحتل المركز الرابع في الجدول ، بفارق خمس نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس في نفس عدد المباريات.

كان دائمًا موسم اختبار لفريق البلوز عند التفكير في عدم خبرة فرانك لامبارد على هذا المستوى ، بالإضافة إلى حقيقة أنهم لم يتمكنوا من إبرام صفقات خلال فصل الصيف بسبب حظر النقل كما هو متوقع ، كافح فريق شاب لإيجاد الاتساق هذا الموسم ، ولكن سجل 12 فوزًا من 23 مباراة قوي نسبيًا في ظل هذه الظروف ، وهم مسؤولون عن مصيرهم عندما يتعلق الأمر بالحصول على آخر أربعة أهداف في رحلة إنجلترا العليا.

ليس هناك شك في أن لامبارد كان سيصاب بخيبة الأمل من الهزيمة في نيوكاسل ، لكنهم دخلوا في الصدام على ملعب سانت جيمس بارك على خلفية ثلاث انتصارات في آخر أربع مباريات في جميع المسابقات سيتبع تشيلسي مباراة يوم الثلاثاء مع مباراة الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي ضد هال سيتي يوم السبت قبل افتتاح شهر فبراير مع رحلة إلى استاد كينج باور لمواجهة ليستر سيتي.

سيواجه فريق لامبارد فريق مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير في مباراتين متتاليتين من الدوري الممتاز قبل مباراة صغيرة أمام بايرن ميونيخ في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا رغم ذلك ، فقد خسر فريق العاصمة ثلاث من آخر خمس مباريات على أرضه في الدوري ، حيث تغادر وست هام يونايتد وبورنماوث وساوثهامبتون بثلاث نقاط. كما تغلبوا فقط على استون فيلا على أرض الوطن في بداية الشهر المقبل ، والتي تظهر قضاياهم في ستامفورد بريدج.

وجاءت النتيجة بعد تعادله 1-1 مع كريستال بالاس في الأسبوع السابق ، مما يعني أن آرسنال لم يفز بالفعل في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فوزه على مانشستر يونايتد 2-0 يوم رأس السنة الجديدة مثل تشيلسي ، تقدم فريق ميكيل أرتا إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي وسيواجه بورنموث المتعثر في ملعب بونموث

عاد آرسنال إلى التدريبات الأوروبية الشهر المقبل أثناء استعداده لمواجهة العملاق اليوناني أولمبياكوس في المرحلة 32 الأخيرة من دوري أوروبا. ليست المنافسة التي يريد النادي المشاركة فيها ، لكنها ستخيل فرصها في تحدي الكأس التي وصلت إلى النهائي في الموسم الماضي وتعادل آرسنال في آخر أربع مباريات خارج أرضه في جميع المسابقات ، بما في ذلك آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون وبورنماوث وكريستال بالاس.

تشكيلة تشيلسي المتوقعة:

كيبا. ازلكوتا، روديجر، زوما، ايمرسون؛ كانتي ، جورجينهو ، جبل ؛ ويليان ، أبراهام ، هدسون أودوي.

تشكيلة ارسنال المتوقعة:

لينو. مايتلاند-نايلز ، لويز ، سوكراتيس ، ساكا ؛ تشاكا ، توريرا ؛ مارتينيلي ، أوزيل ، بيبي ؛ لاكازيت.
اكتبلنا تعليق