مشاهدة مباراة ميلان وكالياري بث مباشر اليوم 11-01-2020 الدوري الايطالي

cagliari-calcio-vs-ac-milan
باتت مباراة ميلان أمام كالياري أكثر قوة وحماسا في المواجهة التي تجمعهما الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت المملكة العربية السعودية ، على ملعب سانت إيليا، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الأولى الإيطالي من خلال موقع يلا شوت كورة الذي يقدم لكم خدمة مميزة بدون تقطيع.

لكن لماذا باتت مباريات ميلان تأخذ طابعا خاصا في الفترة الأخيرة والمباريات القادمة ، بكل تأكيد أنتم تعلمون السر المتمثل في عودة السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى الروسونيري في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد فترة ليست بالقصيرة قضاها ما بين برشلونة وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان الفرنسي ولوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

موعد مباراة كالياري ضد ميلان اليوم في الدوري الإيطالي:

وتتابعون مباراة ميلان وكالياري في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت ليبيا ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت سوريا ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المنامة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي الإماراتية، الساعة الثانية عصرا بتوقيت الرباط المغربية ، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، ويمكنكم متابعتها مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 بتعليق محمد بركات.

السلطان عاد إلى بيته القديم وشارك كبديل في أول دقائقه أمام سامبدوريا، لكن يبدو أن الأزمة ستكون أكبر من إبراهيموفيتش فالفريق يعاني على مستوى خط الدفاع وخط الوسط، بالإضافة إلى عدم تواجد صانع اللعب الذي يمد المهاجمين بالكرات الخطيرة والكرات الحاسمة التي يمكن ترجمتها إلى أهداف.

التشكيلة المتوقعة لميلان في وجود السلطان السويدي:

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

في خط الدفاع: دافيد كالابريا – رومانيوللي – موساكايو – هيرنانديز

في خطالوسط: بونافينتورا – كيسي – إسماعيل بن ناصر

في خط الهجوم: سوسو فيرنانديز – كالهانجولو– زلاتان ابراهيموفيتش.

وتراجع ميلان للمركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي ويمتلك في رصيده 22 نقطة فقط من أصل 18 مباراة أي أنه فقد العديد من النقاط المهمة والحاسمة خلال مباريات الكالتشيو هذا الموسم.
اكتبلنا تعليق