مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وكولن بث مباشر اليوم 24-01-2020 الدوري الالماني

bv-borussia-dortmund-vs-fc-koln
يستقبل ملعب سيجنال ايدونا بارك افتتاحية الجولة التاسعة عشر من الدوري الألماني لكرة القدم بين بورسيا دورتموند وكولن في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت مصر .

وسيحاول نادي بورسيا دورتموند الظفر بنقاط المباراة كاملة خاصة أنه يضم نخبة كبيرة من اللاعبين المميزين في كل المراكز ويقدم مباريات كبيرة في الفترة الأخيرة، لكن ما الذي سيجعل أسود الفيستفاليا حريصين على تسجيل الانتصار؟.

التشكيل المتوقع لبورسيا دورتموند أمام كولن:

في حراسة المرمى: رومان بوركي.

في خط الدفاع: أشرف حكيمي - ماتس هوميلس - جوليان فيجل - مانويل أكانجي.

في خط الوسط: أكسيل فيتسل - نيكو شولز - جادون سانشو - جوليان براندت - ثورجان هازارد.

في خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

فاجأ نادي بورسيا دورتموند الجميع وأعلن تعاقده مع النرويجي إيرلينج هالاند من ريد بول سالزبورج النمساوي والذي تهافتت عليه عدة أندية أوروبية لكن فضل في النهاية الذهاب إلى سيجنال إيدونا بارك ، وكانت المفاجأة الكبيرة بتسجيله "هاتريك" في أول مباراة لعبها أمام أوجسبورج الجولة الماضية.

وكان دورتموند قلب تأخره بثلاثة أهداف إلى فوز بخماسية، سجل منها النرويجي هالاند ثلاثية ليضع بصمته الأولى في النادي وتبدأ القصة المميزة مع جماهير أسود الفيستفاليا، فلم يهدأ اللاعب أو يسترح حتى وإنما بدأ القصة الجميلة في وقت مبكر للغاية.

توقيت مباراة بورسيا دورتموند اليوم في الدوري الألماني:

سوف تقوم قناة بي إن سبورت اتش دي 5 بنقل لقاء بورسيا دورتموند أمام كولن مباشرة وذلك في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت مسقط ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الرباط ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويأتي فريق كولن في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة ويبحث عن الفوز خاصة أنه يقدم مباريات جيدة في آخر الجولات ، وأخرها الفوز الذي حققه على حساب فولفسبورج بثلاثة أهداف لهدف.
اكتبلنا تعليق