مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشالكه بث مباشر اليوم 25-01-2020 الدوري الالماني

bayern-munich-vs-schalke-04
تتجه أنظار المتابعين في كل مكان نحو مدينة ميونخ حيث قمة الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الأولى الألماني بين بايرن ميونخ صاحب الأرض والضيافة أمام شالكه في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، من خلال موقع yalla shoot kora.

النادي البافاري ليس في أفضل أحواله هذا الموسم، صحيح أنه بدأ يعود لبريقه في الجولات الأخيرة، لكن ليس هو بايرن ميونخ الذي يعرفه عشاقه ومحبوه في كل مكان، خاصة أنه يمتلك شعبية جارفة في ألمانيا وفي أوروبا وأيضا في الدولة العربية.

توقيت انطلاق مباراة بايرن ميونخ ضد شالكه في الدوري الألماني:

تتابعون مباراة بايرن ميونخ ضد شالكه في قمة مباريات الأسبوع الـ 19 وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت الجزائر ، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس ، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي"، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الرباط.

التشكيل المتوقع لبايرن ميونخ أمام شالكه:

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

في خط الدفاع: ألفونسو ديفيز- جيروم بواتينج- دافيد الابا- بنيامين بافارد.

في خط الوسط: جوشوا كيميج- تياجو ألكانتارا

في خط الهجوم: توماس مولر –فيليب كوتينيو- ليون جوريتسكا- روبرت ليفاندوفسكي

نادي بايرن ميونخ يحتل المرتبة الثانية في الدوري الألماني برصيد 36 نقطة خلف لايبزيغ المتصدر لجدول الترتيب برصيد 40 نقطة والذي تنتظره واحدة من المباريات الكبيرة أمام أينتراخت فرانكفورت في نفس الجولة ولكن في وقت مبكر من اليوم.

تشكيلة شالكه المتوقعة:

في حراسة المرمى: سوبيرت

في خط الدفاع: أوتشييكا - ناستاسيتش - كاباك - كيني

في خط الوسط الدفاعي: سيردار - ماسكاريل

في خط الهجوم الدفاعي: شوبف - غريغوريتش - كاليجوري

في خط الهجوم: رامان

وتعاقد بايرن ميونخ في الأيام الأخيرة مع الظهير الأيمن لريال مدريد الشاب أودريوزلا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وربما تكون ورقة رابحة للمدير الفني فيليك الذي يقود البافاري بشكل مؤقت عقب رحيل نيكو كوفاتش المدرب السابق.
اكتبلنا تعليق