مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر اليوم 19-1-2020 الدوري الأسباني

برشلونة وغرناطة
سيتولى كيكي سيتيان تدريب الفريق في أول مباراة له كمدرب لفريق برشلونة مساء الأحد ، بينما يستقبل الأبطال الإسبان غرناطة في كامب نو وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي وبمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

تم تأكيد المدرب صاحب 61 عامًا على أنه البديل بدلاً من إرنستو فالفيردي في بداية هذا الأسبوع وسيكون يائسًا في البدء بفوزه على فريق يحتل المركز العاشر في الدوري الإسباني بعد 19 مباراة من المباراة كما اتضح فيما بعد ، فإن الهزيمة 3-2 أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسبانية يوم الخميس الماضي أثبتت أنها المباراة الأخيرة لفريق فالفيردي. ألقى الأسباني ألقاب الدوري الإسباني مباشرة خلال فترة توليه المسؤولية ، لكن تم إعفاؤه الآن من مهامه وحل محله سيتيان.

وكشف لاعب الوسط الأسطوري في النادي تشافي مؤخراً عن رفضه لتولي المنصب الإداري لأنه شعر أن "الوقت مبكر جدًا" وفي كثير من الأحيان ، لا يتولى مدير جديد فريق يتصدر جدول الترتيب ، لكن برشلونة يشارك حاليًا في القمة بفارق الأهداف عن ريال مدريد. ومع ذلك ، ستتاح لـ ريال مدريد المركز الأول بعد ظهر يوم السبت عندما يرحبون بإشبيلية في البرنابيو ستكون أول مباراتين لسيتيين أمام غرناطة مساء الأحد وبعيداً عن إيبيزا في كوبا ديل ري يوم الأربعاء قبل أن ينتهي يناير بمباراة صعبة أمام فالنسيا.

وستستأنف دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل ، وسيسافر العمالقة الكاتالونيون إلى نابولي في مباراة الذهاب من دور الـ16 الأخيرة يوم 25 فبراير قبل المباراة العكسية في كامب نو في 18 مارس غرناطة هي الفريق المكلف بجعله بداية غير سعيدة للمدرب الجديد لبرشلونة ، ومن المؤكد أن الزوار قادرون على جعلها غير مريحة لمدة 90 دقيقة للأبطال الإسبان تمت ترقيته إلى الدوري الإسباني بعد أن احتل المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية في دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.

يتطلع البلوجرانا ، الذي تغلب على مايوركا 1-0 في آخر مباراة له في الدوري يوم 5 يناير ، إلى الاندماج في صدارة الدوري ، لكنهم لم ينتهوا من المركز الخامس عشر في الدوري الأسباني منذ عام 1973-1974 ، وبالتالي تشكيلهم حتى هذا يجب أن تعتبر نقطة النجاح فاز فريق مارتينيز أيضاً على الفائزين 2-0 على برشلونة في مباراة عكسية في وقت سابق من هذا الموسم ، في حين تعرضوا لهزيمة 1-0 .

حقيقة أن أنطونيو بويرتاس هو أفضل هداف في الدوري هذا الموسم برصيد أربعة هو مؤشر على مشاكلهم ، لكنهم استسلموا 25 مرة فقط في 19 مباراة وهو أبعد ما يكون عن سجل كارثي سيكون برشلونة بدون لويس سواريز بعد إجراء عملية جراحية في الركبة ، في حين لا يزال عثمان ديمبيلي يعاني من مشكلة في الفخذ على المدى الطويل ، مما يعني أن سيتيان قصير في الثلث الأخير من هذا المجال سيغيب فرينكي دي يونج.

تشكيلة برشلونة المتوقعة:

تير ستيجن روبرتو ، بيكيه ، لينجليت ، ألبا ؛ بوسكيتس ، راكيتيتش ، فيدال ؛ فاتي ، غريزمان ، ميسي.

غرناطة تشكيلة المتوقعة:

سيلفا. سانشيز ، دوارتي ، مارتينيز ؛ دياز ، هيريرا ، جونالونس ، نيفا ؛ بويرتاس ، سولدادو ، ماتشيس.
اكتبلنا تعليق