مشاهدة مباراة برشلونة واتليتكو مدريد بث مباشر اليوم 09-01-2020 كأس السوبر الأسباني

barcelona-vs-atletico-de-madrid
سيواجه برشلونة واتليتيكو مدريد بعضهما البعض يوم الخميس في لقاء نصف نهائي كأس السوبر الإسبانية ستقام المباريات الثلاث من المسابقة في السعودية، بينما سيشهد الطرفانالآخران في نصف النهائي مباراة فالنسيا ضد ريال مدريد وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة مبارايات كأس السوبر الإسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز ووالتأهل إلى نهائي كأس الإسباني.

لم يخسر برشلونة في آخر تسع مواجهات مع أتلتيكو مدريد وسجل خمسة انتصارات لتلك الفترة لم تسفر اللقاءات الأخيرة عن الكثير من النقاط البارزة وسيتم تذكرها بشكل كبير في المعارك الميدانية. لم يستطع أي من الطرفين تسجيل أكثر من مرتين في آخر أربعة عشر مباراة جميع الخمسة الأخيرة أنتجت تحت 2،5 أهداف، في حين شهد هدفين في كلا الطرفين.

ستستضيف مدينة الملك عبد الله الرياضية المواجهة المرتقبة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، اللتين ستواجهان بعضهما البعض في نصف نهائي كأس السوبر الإسبانية خسر برشلونة نقطتين بالتعادل 2-2 مع زميله إسبانيول الكاتالوني في نهاية الأسبوع، لكن قوات إرنستو فالفيردي لا تزال تعتبر المرشحة للفوز في مواجهة يوم الأربعاء ضد لوس روجابلانكوس أبطال إسبانيا ليس لديهم حارس مرمى من الدرجة الأولى مارك أندريه تير ستيجن الذي لم يسافر إلى السعودية.

ويغيب برشلونة عن المهاجم عثمان ديمبيلي ولاعب الوسط آرثر ويغيب عن أتلتيكو غياب ستيفان سافيتش ودييجو كوستا عن صفوفه على المدى الطويل، في حين أن كابتن كوك هو من شك في أنه غاب عن آخر مباراتين بسبب مشكلة في الفخذ خسر برشلونة مباراة واحدة فقط من مبارياته العشرين السابقة في جميع المسابقات ، ولم يخسر في الوقت الحالي في اثنتي عشرة مباراة لم يكن الكاتالونيون مقتنعين في مبارياتهم الأخيرة.

أتليتيكو مدريد لم يهزم في مبارياته الخمس الأخيرة وبفارق أربع انتصارات متتالية. إن أداء الفريق المذهل في مجال الدفاع معروف جيداً، ولم يتخل أتليتي عن أكثر من هدف واحد في أي من مبارياته التسعة الأخيرة. أنتج اثنان من آخر خمسة اجتماعات لفريق أتليتيكو أكثر من 2،5 هدفًا ، وشهد الاثنان فقط هدفين في كلا الطرفين.

نظرًا لأن رئيس النادي الرياضي السابق يمكنه الاعتماد على جميع لاعبيه الرئيسيين في أتلتيكو مدريد ، فإننا نعتقد أنه يمكن للباحثين أن يجدوا قيمة في المراهنة على ليو ميسي وقوات شركة دييغو سيموني ، كما هو الحال دائمًا ، في تبني نهج دفاعي في مباراة كأس السوبر الاسبانية يعمل أتلتيكو مدريد على الفوز في أربع مباريات في جميع المسابقات، ولكن من المرجح أن يشكل برشلونة تهديدًا أكبر بكثير لنادي العاصمة من خصومه السابقين.

سافر برشلونة إلى السعودية لمواجهة أتلتيكو مدريد مساء الخميس في الدور نصف النهائي من كأس السوبر الإسبانية المجددة يشتمل التنسيق الجديد للمنافسة على أربعة جوانب ، يشارك فيها ريال مدريد وبلنسية الفريقان الآخران، ويمنح رجال إرنستو فالفيردي الفرصة للدفاع عن لقبهم في يناير بدلاً من أغسطس ويدخل برشلونة في المباراة بعد تعادل مخيب للآمال 2-2 ضد منافسيها المحليين إسبانيول في الدوري الأسباني.

تعرض برشلونة لانخفاض حاد في الشكل وحقق فوزًا مرة واحدة فقط في مبارياته الأربع الماضية. شهد آخر اشتباك على الطريق لهم مشاركة الغنائم مع إسبانيول بالتعادل 2-2 أثناء تواجدهم في المنزل ، حققوا فوزًا كبيرًا 4-1 على الافيس ومع ذلك ،لا يزال الكاتالونيون يتصدرون ترتيب الدوري الأسباني.
اكتبلنا تعليق