مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وليفانتي بث مباشر اليوم 04-01-2020 الدوري الاسباني

atletico-de-madrid-vs-levante
تلتقي كتيبة أتليتكو مدريد مع نظيره ليفانتي في السابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ، على ملعب واندا ميتروبوليتانو ، في مباراة قوية تأتيكم ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني من خلال موقعكم Yalla shoot kora.

ويمتلك الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد الحلول الكثيرة من أجل تقديم مستوى مميز، وتحسين النتائج حيث يأتي الروخي بلانكوس في المركز الرابع برصيد 32 نقطة خلف برشلونة المتصدر "39 نقطة"، وريال مدريد الثاني "37 نقطة"، وإشبيلية صاحب المركز الثالث "34 نقطة".

التشكيل المتوقع لأتليتكو مدريد أمام ليفانتي:

في حراسة المرمى: يان أوبلاك.

في خط الدفاع: كيران تيريبير – فيليبي – هيرموسو - ساؤول خيمينيز.

في خط الوسط: هيكتور هيريرا - توماس بارتي – كوكي - أنخيل كوريا.

في خط الهجوم: جواو فيليكس - ألفارو موراتا.

توقيت مباراة أتليتكو مدريد اليوم:

ويرغب نادي أتليتكو مدريد في تسجيل انتصار يقربه أكثر من المقدمة ومزاحمة أندية الصدارة ، حيث تبدأ مباراة اليوم في تمام ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، السابعة والنصف مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد اليوم أمام ليفانتي:

المعلق حفيظ دراجي سيكون في الموعد للوصف والتعليق على أحداث مواجهة مباراة أتليتكو مدريد وليفانتي والتي سيتم نقلها مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 3 وسيتواجد استوديو تحليلي مطول يبدأ من الساعة الرابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة لتحليل مباريات اليوم بداية من لقاء ريال مدريد وخيتافي.

ويأتي فريق ليفانتي في المركز التاسع بجدول الترتيب العام لدوري كرة القدم الإسباني "الليجا" برصيد 26 نقطة وهو مركز جيد للغاية لهذا الفريق الذي يمتلك إمكانيات أقل بكثير من أندية تأتي في المؤخرة.
اكتبلنا تعليق