مشاهدة مباراة اتليتكو مدريد وليغانيس بث مباشر اليوم 26-01-2020 الدوري الاسباني

atletico-de-madrid-vs-cd-leganes
يواجه فريق اتليتيكو مدريد مظيره ليجانس في اطر منافسات الدوري الإسباني وستكون مواجهة قوية ومثيرة ينتظرها جماهير كرة القدم وعاشقي المستديرة في إسبانيا يوم الأحد وذلك فى تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت أبوظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإسباني.

اتليتيكو مدريد في حالة جيدة هذا الموسم لكن في الجولة الأخيرة ،خسروا بشكل غير متوقع 2-0 أمام إيبار على أرض الملعب. قبل تلك الهزيمة ، كانوا منتصرين في 3 مباريات متتالية في الدوري، لذلك لا يزالون في المركز الثالث برصيد 9 انتصارات و 8 تعادلات و 3 خسائر، جمعوا منها 35 نقطة. لم يسجلوا الكثير من الأهداف، 22 منهم فقط حتى الآن ، لكنهم حصلوا على ثاني أفضل دفاع في الدوري الإيطالي، حيث سمحوا بـ 14 هدفًا، لذلك أعتقد أن هذه المباراة ستكون أيضًا ذات سجل منخفض.

على الجانب الآخر ، ليجانس هو موسم سيئ للغاية لقد تحسنت بعض الشيء في الفترة الأخيرة ، وبقيت غير مهزومة في 4 من أصل آخر 5 ألعاب ، لكن هذا لم يساعدهم على الانتقال من منطقة الهبوط. في الوقت الحالي ، يحتل المركز التاسع عشر في الترتيب برصيد 3 انتصارات و 5 تعادلات و 12 خسارة. لا أتوقع الكثير من الأهداف هذه المرة لأنهم حققوا 4 أهداف فقط في آخر 5 مباريات على الطريق.

كان أتليتي واحدًا من أفضل ثلاثة" في إسبانيا ، إلى جانب ريال مدريد وبرشلونة. يحتاج دييغو سيميوني إلى إعادة فريقه إلى وضع أفضل تهديد له، وإلا فسيواجهون خطر عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا من المحتمل أن تكون هذه المباراة ضد أحد مقاتلي الهبوط، والتي في الداخل أيضًا، مفيدة للغاية في هذا الوقت هزم أتلتيكو مدريد على الطريق في آخر يوم للمباراة.

تبدأ مباراة الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم مع دربي مدريد في واندا متروبوليتانو هذه أوقات مقلقة قليلاً لمحبي كل من اتليتيكو مدريدو ليجانس شهدت المرحلة الأولى ربما أسوأ أسبوع لها منذ تولي دييغو سيميون زمام الأمور قبل عقد من الزمان تقريباً، في حين يبدو ليجانيس الآن الجانب الأكثر ترجيحًا للهبوط إلى قسم سيغوندا مع جبل لتسلقه إذا كانوا سيتجنبون الهبوط من هذا المنصب.

بدأ أسبوع أتليتي كابوس بهزيمة 2-0 على ايبار في الدوري الاسباني في نهاية الأسبوع الماضي ، وهي المرة الأولى التي يسقطون فيها نقاط في إبوروا في القمة. تركهم 8 نقاط في صدارة الدوري الاسباني وبالتأكيد خارج السباق بعد أيام قليلة، تبددت آمال كوبا ديل ري أيضًا بسبب خروج محرج إلى الجانب الثقافي ليونسا في سيجوندا مع وصول ليفربول الأحمر الحار إلى دوري أبطال أوروبا، يبدو أنه سيكون موسمًا أقل كأسًا لرجال تشولو.

من المحتمل أن يفقد أتليتي أمثال كوك، كيران تريبير، وخوسيه جيمينيز، والتي لا تساعد الأمور بالضبط في الوقت الذي يكافح مهاجموه من أجل تحقيق أهداف، بينما يواجه جواو فيليكس موسمًا صعبًا في أسبانيا في الوقت نفسه، يغيب ليجانيس عن روبن بيريز في حين أن الظهير الوسط ديميتريوس سيوفاس يشك في الإصابة.
اكتبلنا تعليق