مشاهدة مباراة اتالانتا وسبال بث مباشر اليوم 20-1-2020 في الدوري الايطالي

atalanta-vs-spal
سيواجه كل من اتالانتا وسبال بعضهما البعض في مباراة بالدوري الإيطالي الاثنين حيث ستكون مواجهة قوية في اطار منافسات الدوري الايطالي الممتاز وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية الا ربع بتوقيت ابو ظبي وبمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز.

قد يعتقد محبو اتالانتا أنهم يعيشون في المنام طوال العام ونصف العام الماضيين. تسير الأمور بشكل جيد للغاية بالنسبة للإلهة مؤخرًا ، وهي تتحسن كل يوم فقط. بدأت القصص الخيالية الموسم الماضي ، والتي شهدت لهم التأهل لدوري أبطال أوروبا لم تكن البداية هي الأذكى وفقدت جميع مبارياتها الثلاث الأولى ولكن كما كانت الحكاية ، لا يزال أتالانتا نجح في تأمين مكان في دور الـ 16 من البطولة سوف يتطلعون للمشاركة مرة أخرى في الموسم المقبل.

تقارن معاينة المباراة لمباراة كرة القدم اتالانتا و سبال في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، كلا الفريقين وتتضمن تنبؤات المباريات بأحدث المباريات للفرق ، وحقائق المباريات ، وجهاً لوجه ، وإحصائيات الأهداف ، وترتيب الطاولة ، ونقاط قوة المباريات ، وعلى الأقل الكمبيوتر يحسب التنبؤ المباراة. يجب اعتبار جميع هذه الحقائق بمثابة رهان ناجح على هذه المباراة. من خلال النقر على أسماء الفريق ، يمكنك فحص الفرق في شكلها الفعلي بشكل خاص.

الفريق الذي سيجتمعون يوم الاثنين (20 يناير) هو الفريق الذي يمكنه البحث عن الإلهام في قصة أتالانتا. يحتل نادي ساو باولو موسمًا عصيبًا للغاية ، فقد فاز فقط بثلاث من أصل 19 مباراة لعبها حتى الآن. هم حاليا 20 في جدول النقاط قفز البيرغاميون على روما وانتقلوا إلى المركز الرابع على سلم الدوري الإيطالي بعد تعادله 1-1 مع إنتر. دخل فريق جيان بييرو جاسبريني في هذه اللعبة بشكل جيد ، بعد أن فاز بأربعة من مبارياته الست الأخيرة في الدوري ، متغلبًا على أمثال بريشيا (3-0) على الطريق وهيلاس فيرونا (3-2) ، وميلان ( 5-0) وبارما (5-0).

سجل اتالانتا خمسة انتصارات وتعادل واحد وثلاث هزائم كمضيفين في بيرجامو وبارما ، حيث بلغ متوسط ​​الأهداف 3.11 هدفا في المباراة الواحدة والسماح 1.56 في المقابل وتأهل سبال إلى هزيمته الثانية على التوالي في الدوري ، وهو الخامس في آخر ست مباريات بالدوري الإيطالي ، بعد هزيمته 0-1 أمام فيورنتينا على ملعب أرتيميو فرانشي. لحسن الحظ بالنسبة لهم ، زملائهم المجاهدين - جنوة وبريشيا وليتشي - هم بنفس القدر من السوء.

فاز اتالانتا بمبارياته الثلاث الأخيرة على أرضه في دوري الدرجة الأولى الايطالي ، وحصل أيضًا على نقطة شجاعة على ملعب إنترنازيونال في آخر مباراة له بالدوري. أطلق اتالانتا فوزًا متتاليًا 5-0 في مباراتيه السابقتين على أرضه وهذا النوع من التهديف يجب أن يعني فوزًا كبيرًا آخر في هذه المباراة بالنظر إلى هذين الفريقين ، نشعر أن اتالانتا سيحول على الأرجح الكثير من فرص تسجيل الأهداف. ومع ذلك ، فإن سبال لن تجد أنه من السهل الحصول على الأهداف ، على الرغم من أننا نعتقد أنه من الممكن أن ينتهي الأمر بالوصول إلى ورقة النتائج هنا. لذلك نعتقد أنه سيكون هامشًا مريحًا إلى حد ما 3-1 بالنسبة لأتالانتا
اكتبلنا تعليق