مشاهدة مباراة مانشستر سيتي و أستون فيلا بث مباشر اليوم 12-01-2020 الدوري الانجليزي

aston-villa-vs-manchester-city
سيستمر مانشستر سيتي في سعيه لتحقيق المركزين الأول والثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يسافر إلى استون فيلا المتعثر بعد ظهر الأحد وذلك في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل فريق بيب جوارديولا المركز الثالث في الدوري ، بفارق 14 نقطة عن ليفربول المتصدر ، بينما يحتل فيلا المركز 17 ، بفارق نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط كما هي الحال الآن قد يكون فيلا قد استثمر بكثافة في تشكيلته خلال الصيف ، ولكن لا يوجد أي مفر من حقيقة أنه كان حملة صعبة بين عامي 2019-2020 لصالح فريق دين سميث حتى الآن في الواقع ، لقد فازوا فقط بستة من مبارياته الـ 21 في الدوري الممتاز ، حيث تعادلوا ثلاث مرات وخسروا الـ 12 الأخرى لجمع 21 نقطة ، وهو أمر جيد بما يكفي فقط للمركز السابع عشر في هذه المرحلة من الموسم.

في الواقع هناك نقطتان فقط بين فيلا في المركز السابع عشر واتفورد في المركز التاسع عشر ، وهذا يعني أن اثنين من النتائج السيئة لفريق سميث يمكنهما ، بسرعة كبيرة ، تركهما داخل منطقة الهبوط لقد كان جريليش مثيراً للإعجاب في هذا المصطلح ، لكن لم يصل الكثير من الإلهام من مكان آخر ، وأصبح ويسلي، الذي تم تسجيله لتسجيل الأهداف ، خارج الفترة المتبقية من الحملة بسبب إصابة في الركبة حصل فيلا على ثلاث نقاط ضخمة في آخر مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليس هو ما تحتاجه فيلا في الوقت الحالي ، على الرغم من مرور 18 يومًا أخرى حتى تستضيف ليستر في مباراة الإياب من الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الأوروبي. سوف يلعبون ثلاث مرات في الدوري قبل ذلك ، مع سيتي وبرايتون وهوف ألبيون واتفورد خلال فترة مهمة لا يعتبر هذا الأمر رائعًا تمامًا بالنسبة لفريق استون فيلا الذي يتجه إلى هذا الصدام مع الأخذ في الاعتبار أنه خسر تسعة من آخر 11 مباراة في الدوري الممتاز مع السيتي ، ليسجل سوى فوز واحد في هذه العملية.

جمع فريق سميث أيضًا نقطة واحدة من مبارياته العشر ضد الفرق الموجودة حاليًا في النصف الأعلى من جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، على الرغم من أن السحب المذكور قد وصل إلى مانشستر يونايتد من الصعب وضع سيتي في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز عند التفكير في أنهما يحتفظان بفارق 14 نقطة عن ليفربول المتصدر الذي يلعب مباراة مؤجلة. لكن الفجوة بين ليستر سيتي صاحب المركز الثالث والمركز الثاني ليست سوى نقطة ، وسيشعر فريق ليستر بالتأكيد بالحرارة من الأبطال الحاليين.

تشكيلة أستون فيلا المتوقعة:

نايلاند. جيلبرت ، كونسا ، مينغز ، هاوز ، تارجيت ؛ تريزيجيه ، ناكامبا ، لويز ، جريليس ؛ الغازي.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

إيدرسون. ووكر ، أوتامندي ، فرناندينيو ، ميندي ؛ رودري ، دي بروين ، جوندوجان ؛ الاسترليني ، أغويرو ، برناردو.
اكتبلنا تعليق