مشاهدة مباراة التعاون والفتح بث مباشر اليوم 10-01-2020 الدوري السعودي

altaawon-vs-al-fateh
يحاول نادي التعاون البحث عن نفسه هذا الموسم، وذلك في فرصته السانحة عندما يستدرج نظيره الفتح على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من الدوري السعودي للمحترفين ، من خلال موقع يلا شوت كورة.

منذ أيام قليلة، تعرض نادي التعاون لضربة جديدة على مستوى النتائج بعد أن خسر بطولة السوبر السعودي على يد النصر بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويأتي فريق التعاون في المركز السابع بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 22 نقطة وهو ما زال يمتلك الفرص من أجل الذهاب نحو المربع الذهبي، فالفوز اليوم على الفتح المكافح ستمنحه المركز الثالث ولو مؤقتا وهو ما يسعى إليه السكري.

تشكيلة التعاون المتوقعة أمام الفتح:

في حراسة المرمى : كاسيو

في خط الدفاع : مدالله العليان - ريكاردو ماتشادو - طلال عيسي - إبراهيم الزبيدي

في خط الوسط : ساندرو مانويل - ريان الموسي - هيلدون راموس - نيلدو بيتروليتا - سيدريك اميسي

في خط الهجوم : تاواميا

موعد مباراة التعاون ضد الفتح:

ويلتقي التعاون مع نظيره الفتح في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت المنامة ، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت سلطنة عمان ، ويمكنكم مشاهدة اللقاء عبر القناة الرياضية السعودية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات.

موقف الفتح في جدول الترتيب العام للدوري السعودي محبط للغاية لجماهيره خاصة أن يأتي في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط وهو نفس عدد نقاط نادي العدالة الذي يحتل المركز قبل الأخير.

تشكيلة الفتح المتوقعة أمام التعاون:

في حراسة المرمى : ماكسيوم كوفال .

في خط الدفاع : ماتياس - على لاجامى - محمد بوعايد - توفيق بوحيمد .

في خط الوسط : محمد الفهيد - مروان سعدان - على الزقعان - محمد الضو - عبدالقادر الوسلاتي .

في خط الهجوم : ميتشيل تى فريدي .
اكتبلنا تعليق