مشاهدة مباراة الهلال والشباب بث مباشر بتاريخ 25-01-2020 الدوري السعودي

alshabab-vs-alhilal
يبحث الهلال عن فوز جديد عندما يحل ضيفا على الشباب في قمة الجولة الخامسة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان، والمقامة على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض ، وتبدأ في تمام الساعة 18:10 مساء بتوقيت مكة المكرمة وتتابعونها عبر موقع يلا شوت كورة.

العرب دائما ما يبحثون عن المتعة والقوة والإثارة في كل لحظة ، لذا يذهبون لمشاهدة مباريات القمة ، ومن بين تلك المباريات مباراة اليوم التي يحتضنها ملعب الملك فهد الدولي بين الهلال ومضيفه الشباب في قمة سعودية من الطراز الرفيع.

ويعتلي نادي الهلال صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 31 نقطة متفوقا على النصر صاحب المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة، وسيدخل لقاء اليوم بهدف واحد وهو الفوز لأن أي نتيجة أخرى ربما تهدد مسيرته فالعالمي يتربص ويأتي من بعده الوحدة والأهلي والتعاون.

التشكيل المتوقع للهلال أمام الشباب:

حارس مرمي : عبد الله المعيوف

في الدفاع: ياسر الشهراني، محمد جحفلي، عبد الله الحافظ، أمير كردي.

في الوسط: سلمان الفرج، جوستافو كويلار، سيباستيان جيوفينكو، كارلو إدواردو، أندري كاريلو.

في الهجوم: بافيتيمبي جوميز.

موعد مباراة الهلال والشباب في قمة مباريات الدوري السعودي:

وتلتقون مع مباراة الهلال والشباب عبر القناة الرياضية السعودية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات وذلك في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثالثة وعشر دقائق عصرا بتوقيت نواكشوط الموريتانية ، الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء بتوقيت المغرب ، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الخامسة وعشر دقائق مساء بتوقيت مصر، الساعة الخامسة وعشر دقائق مساء بتوقيت ليبيا.

ويحتل الشباب المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة ، ويأمل الفريق الشبابي في استغلال رغبة الهلال في الفوز والاندفاع الهجومي المتوقع من أجل مباغته وتسجيل انتصار، أو الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير.

التشكيل المنتظر للشباب أمام الهلال في قمة الدوري السعودي:

في حراسة المرمى: عبدالله العويشير.

في خط الدفاع: جمال بالعمري – محمد سالم – صوماليا - عبد الملك الشهري.

في خط الوسط: ألفريد ندياي – ناصر العمران - عبد المجيد الصليهم – سيبا – دانيلو أسبريا.

في خط الهجوم: عبدالله الحمدان.
اكتبلنا تعليق