مشاهدة مباراة النصر والإتحاد بث مباشر اليوم 10-01-2020 الدوري السعودي

alnasr-vs-alittihad
يشد نادي اتحاد جدة الرحال نحو ملعب الملك فهد الدولي لمواجهة مرتقبة أمام النصر في قمة مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان ، والتي يمكنكم متابعتها في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق مساء اليوم الجمعة عبر موقع يلا شوت كورة.

النصر صاحب الصدارة يستقبل نظيره الاتحاد في قمة دائما ما تحمل الكثير من الندية والإثارة خاصة أن العميد يرغب في تسجيل الانتصار اليوم لأن موقفه في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين صعب ويحتاج لكل نقطة.

أما النصر فقد جاء من التوقيع على بطولة جديدة دخلت دولابه الكثير من الألقاب، وهنا نتحدث عن بطولة السوبر السعودي التي أقيمت قبل بضعة أيام بين العالمي والتعاون ونجح زملاء الدولي المغربي عبد الرازق حمد الله من التتويج باللقب بعد الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية.

التشكيلة المتوقعة للنصر أمام الاتحاد:

حراسة المرمي: وليد عبد الله.

خط الدفاع: عوض خميس – عبد الله مادو – عبد الإله العمري – سلطان الغنام.

خط الوسط: عبد الله الخيبري – بيتروس – جوليانو.

خط الهجوم: أحمد موسى – نور الدين أمرابط – عبد الرزاق حمد الله.

ويعتلي نادي النصر صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 29 نقطة من أصل 9 انتصارات وتعادلين وهزيمتين ، بفارق نقطتين عن الهلال الذي تتبقى له مباراة مؤجلة ويمكنه أن يتصدر المسابقة في حال فاز بجميع مباريات المقبلة.

ويحتل نادي اتحاد جدة المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة وهو أمر لا يمكن الصبر عليه من جماهير العميد التي ترى أن فريقها يقدم موسما سيئا سقط من خلاله في فخ الهزيمة في 8 مواجهات ولم يفز سوى في 4 مباريات وتعادل في مرة وحيدة.

التشكيل المتوقع للاتحاد أمام النصر:

في حراسة المرمي: فواز القرني.

في خط الدفاع: منصور الحربي – عبد المحسن فلاته – زياد الصحفي – سعود عبدالحميد.

في خط الوسط: كارلوس فيلانويفا – كريم الأحمدي - كارلوس فيلانويفا

في خط الهجوم: إيمليانو فيشيو – عبدالعزيز البيشي – رومارينيو.

موعد مباراة النصر والاتحاد اليوم:

تلتقون مع مباراة النصر ضد الاتحاد في تمام الساعة 19:05 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:05 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 20:05 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 21:05 مساء بتوقيت أبو ظبي، عبر قناة KSA Sport .
اكتبلنا تعليق