مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر اليوم 11-01-2020 الدوري السعودي

alhilal-vs-alwehda-saudi
يواجه نادي الهلال السعودي نظيره الوحدة في الثامنة وخمس دقائق مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان، وذلك عبر موقع يلا شوت كورة.

الهلال سيحاول الاقتراب أكثر من الصدارة التي فقدها بسبب مشاركاته القارية والعالمية في الآونة الأخيرة بداية من التتويج بدوري أبطال آسيا على حساب أوراوا ريد دياموندز الياباني، ومن ثم المشاركة في كأس العالم للأندية والاكتفاء بالمركز الرابع بعد الخسارة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام مونتيري المكسيكي.

موعد مباراة الهلال والوحدة اليوم:

وتتابعون مباراة الهلال ضد الوحدة في تمام الساعة الثامنة وخمس دقائق مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة التاسعة وخمس دقائق مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة التاسعة وخمس دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت دمشق.

وتعد مباراة اليوم فرصة ذهبية للمدير الفني الروماني للهلال، رزفان لوشيسكو خاصة أن المباريات القادمة جميعها ستكون صعبة للغاية على الموج الأزرق، فاللقاء القادم في الدوري السعودي سيكون أمام الفيصلي ومن بعده الشباب.

التشكيلة المتوقعة للهلال أمام الوحدة:

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

في خط الوسط: ياسر الشهراني - علي البليهي - جانج هيون سو - محمد البريك

في خط الوسط الدفاعي: جوستافو كويار - عبد الله عطيف

في خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - سيباسيتان جيوفينكو - كارلوس إدواردو

في خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز

ويأتي الهلال السعودي في المركز الثاني برصيد 27 نقطة وأمامه فرصة مميزة للانفراد بالصدارة في حال فاز في مبارياته المؤجلة، أما نادي الوحدة فيبحث عن انتصار جديد يتسلل به إلى تقاسم المركز الثاني مع الزعيم حيث يأتي الوحدة في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

التشكيلة المتوقعة للوحدة أمام الهلال:

في حراسة المرمى: عبد الله الجدعاني

في خط الدفاع: فواز الصقور - ريناتو شافيز - البرتو بويتا - عبد الله الزوري

في خط الوسط الدفاعي: محمد القرني - مشاري القحطاني

في خط الوسط الهجومي: ماركوس جيليرمي - كاريج جودوين - راكان الشملان

في خط الهجوم: يوسف نياكاتي
اكتبلنا تعليق