مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر اليوم 20-01-2020 الدوري السعودي

alfaisaly-sa-vs-alhilal
تتجه أنظار المتابعين في الوطن العربي الكبير نحو ملعب مدينة المجمعة الرياضية لمشاهدة مباراة الهلال والفيصلي في تمام الساعة 18:10 مساء اليوم الإثنين بتوقيت مكة المكرمة ، في لقاء مؤجل من الأسبوع الثاني عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان من خلال موقع yalla shoot kora.

الهلال يعاني من ضغط كبير في المباريات حيث خاض آخر لقاء له منذ 3 أيام أمام الإتفاق في دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وحقق الفوز بعد امتداد المواجهة لشوطين إضافيين بنتيجة هدفين مقابل هدف، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

التشكيلة المنتظرة للهلال أمام الفيصلي:

حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – جانج هيون سو – محمد البريك.

خط الوسط: جوستافو كويار – عبد الله عطيف.

خط الهجوم: سالم الدوسري – سيباسيتان جيوفينكو – كارلوس إدواردو.

توقيت مباراة الهلال ضد الفيصلي في دوري الأمير محمد بن سلمان:

أنتم على موعد مع متعة الدوري السعودي للمحترفين ومن هذه المباريات الوجبة الدسمة التي تأتي ضمن مؤجلات نادي الهلال أمام الفيصلي في تمام الساعة الثالثة وعشر دقائق مساء اليوم بتوقيت جرينتش ، الساعة الخامسة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة وعشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت مسقط ، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت الكويت.

الهلال يعتلي صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة متساويا مع النصر، لكن الزعيم لديه فرصة للانفراد بالصدارة في حال نجح بثلاث نقاط من ملعب الفيصلي، حيث يحتل الأخير المركز التاسع برصيد 20 نقطة.

تشكيلة الفيصلي المتوقعة:

في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة

في خط الدفاع: محمد قاسم النخلي - إيجور روسي - رافائيل سيلفا - خالد الغامدي

في خط الوسط الدفاعي: كاليم هايلاند - رولي بونيفاسيا

في خط الوسط الهجومي: لويزينهو - يوسف الجبلي - خالد الكعبي

في خط الهجوم: ويليام دي أوليفيرا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الفيصلي في الدوري السعودي:

سيكون المصري بلال علام هو المعلق على أحداث مباراة الفيصلي والهلال التي سيتم نقلها مباشرة عبر قناة KSA Sport HD 1 والمتاحة على القمر الصناعي نايل سات، مع وجود استوديو تحليلي يبدأ قبل انطلاقها بساعة على الأقل.
اكتبلنا تعليق