مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي بث مباشر اليوم 03-01-2020 كأس خادم الحرمين الشريفين الهلال

alfaisaly-sa-vs-alhila
تترقب الجماهير مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي في دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والمقرر إقامتها على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في السابعة إلا عشر دقائق مساء اليوم الجمعة عبر موقع يلا شوت كورة.

لم يمنح نادي الفيصلي أية فرصة لمضيفه وج في الدور التمهيدي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ونجح في تسجيل انتصار كبير بثلاثة أهداف دون رد، قبل أن يكون يدخل صداما قويا أمام جدة لكنه نجح في تجاوز تلك العقبة بعد الانتصار بثنائية مقابل هدف.

موعد مباراة الفيصلي والهلال اليوم في الدوري السعودي:

ويواجه نادي الهلال السعودي نظيره الفيصلي في تمام الساعة التاسعة إلا عشر دقائق مساء اليوم "توقيت أبو ظبي"، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء اليوم "توقيت مكة المكرمة"، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء "توقيت جزر القمر"، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساء "توقيت المنامة"، الساعة السادسة إلا عشر دقائق "توقيت تونس"، الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء "توقيت القاهرة".

في بطولة الدوري السعودي، الفيصلي يحاول أن يقدم مستويات مميزة وهو ما يسعى إليه حيث يحتل المركز الثامن برصيد 20 نقطة أي بفارق 4 نقاط فقط عن الهلال صاحب المركز الثاني، وبالتالي فإن فرصة التقدم أكثر في جدول الترتيب متوقفة على النتائج الجيدة للفريق في قادم الجولات.

آخر مباراة خاضها فريق الفيصلي كانت بتاريخ 27 ديسمبر الماضي أمام الوحدة في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين ، وخسر الفريق بهدف دون رد، ليتوقف رصيده عند النقطة العشرين في المركز الثامن بدوري الأمير محمد بن سلمان.

أما عن آخر مباراة لعبها فريق الهلال جاءت أمام العدالة وكانت ضمن مؤجلات الزعيم من الجولة العاشرة واكتسح الفريق ضيفه بسباعية دون رد، في لقاء شهد تألق الأسد بافتيمبي جوميز الذي أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك".

ويمتلك الهلال العديد من اللاعبين أصحاب الخبرة الذين يمكنهم تغيير النتيجة وتقديم الأفضل خاصة أنه الزعيم يحارب في كل الجبهات تحت قيادة مدربه الروماني رزفان لوشيسكو، سواء في دوري الأمير محمد بن سلمان أو بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أو بطولة دوري أبطال آسيا أو غيرها من المناسبات والبطولات المختلفة.

وعاد الهلال لتوه من بطولة كأس العالم للأندية ، حيث حقق المركز الرابع في المسابقة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة، وشهدت تتويج ليفربول الإنجليزي المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح باللقب الأول في مسيرته على حساب فلامينجو، في حين خسر الزعيم مباراة تحديد المركز الثالث أمام مونتيري المكسيكي بركلات الجزاء الترجيحية.

التشكيل المتوقع للهلال أمام الفيصلي:

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - علي البليهي - جانج هيون سو - محمد البريك

في خط الوسط الدفاعي: جوستافو كويار - عبد الله عطيف

في خط الوسط الهجومي: سالم الدوسري - سيباسيتان جيوفينكو - كارلوس إدواردو

في خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز
اكتبلنا تعليق