مشاهدة مباراة الإتفاق وأحد بث مباشر اليوم 03-01-2020 كأس خادم الحرمين الشريفين

alettifaq-vs-uhud
سيكون ملعب الأمير محمد بن فهد مستعدا لاحتضان مباراة الإتفاق ونظيره أحد مساء اليوم الجمعة في دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، والتي تأتيكم مباشرة عبر موقعكم المفضل yalla shoot kora.

موعد مباراة الاتفاق ضد أحد في كأس خادم الحرمين الشريفين:

يخوض نادي الاتفاق ضد أحد مباراة قوية أمام الوافد من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى ، في تمام الساعة 16:40 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الساعة 16:40 مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة 16:40 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 16:40 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 16:40 مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة 17:40 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 17:40 مساء بتوقيت المنامة ، الساعة 17:40 مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة 17:40 مساء بتوقيت بيروت ، الساعة 17:40 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 17:40 مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة 17:40 مساء بتوقيت روسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق وأحد اليوم:

وتتابعون مباراة الإتفاق وأحد من خلال قناة KSA Sport HD والتي يمكنكم متابعتها عبر القمر الصناعي نايل سات بتعليق عربي ووجود استوديو تحليلي يبدأ قبل انطلاق اللقاء بنصف ساعة على الأقل.

التشكيل المتوقع للإتفاق أمام أحد اليوم:

في حراسة المرمى : رايس مبولحي.

في خط الدفاع : سعد خيري - فيليب كيش - سيدرك يامبيري - أسامة حدادى.

في خط الوسط : على هزازى - إبراهيم محنشي - حامد الغامدي - روجيريرو كوتينيو.

في خط الهجوم : فواز الطريس.

وبدأ نادي أحد مبارياته في كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الساحل ونجح في تجاوزه بهدف دون رد، وفي المباراة الثانية بدور الـ 32 تمكن أحد من عبور نادي الأخدود بثنائية.

أما نادي الإتفاق فقد تمكن من تسجيل انتصار كبير على التقدم بسداسية وفي دور الـ 32 جاء الفوز الثاني على حساب الطائي بهدفين دون رد، ليصطدم بأحد وهو أحد الأندية التي هبطت من الدوري السعودي للمحترفين إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى في الموسم الماضي.

ويحتل أحد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي برصيد 28 نقطة بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الأول العين، أما الإتفاق فيأتي في المرتبة العاشرة برصيد 16 نقطة.
اكتبلنا تعليق