مشاهدة مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد بث مباشر اليوم 10-01-2020 دوري أبطال أفريقيا

al-zamalek-vs-zesco-united
يبحث نادي الزمالك عن مواصلة الاستفاقة عندما يواجه نظيره زيسكو يونايتد الزامبي في العاشرة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب السلام في واحدة من اللقاءات القوية في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا من خلال موقع yalla shoot Kora.

ورغم أن المباراة ستكون في ملعب القلعة البيضاء إلا أن الجماهير الكبيرة للنادي ترى أن فريقها ليس في أحسن أحواله وربما تضع الخسارة اليوم أو أي نتيجة غير الفوز الأبيض في مهب الريح.

الأوراق تبعثرت في أول جولة بعد أن خسر الزمالك أمام نظيره الكونغولي تي بي مازيمبي بثلاثة أهداف نظيفة وهي نتيجة أربكت جميع الحسابات في المجموعة وجعلت إدارة الفارس الأبيض برئاسة مرتضى منصور تقرر الإطاحة بالمدرب الصربي ميتشو ليأتي بعدها التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون ويستلم المهمة.

التشكيلة المتوقعة للزمالك أمام زيسكو يونايتد:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل

في خط الدفاع: محمود علاء - محمود حمدي الونش - حازم إمام - محمد عبد الشافي

في خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما - أشرف بن شرقي

في خط الهجوم: مصطفى محمد

توقيت مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي اليوم:

وتتابعون مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد الزامبي عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق المصري علي محمد علي وجودة عالية للغاية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي"، الساعة السابعة مساء بتوقيت الرباط، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة السورية دمشق ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وجمع نادي زيسكو يونايتد نقطتين من أصل 3 مباريات خاضها الفريق بالتعادل في مواجهتين أمام بريميرو دي أوجوستو الأنجولي وأمام الزمالك بهدف لمثله ، وهو ما يجعلنا ننتظر صراعا شرسا على البطاقة الثانية للمجموعة في ظل قوة صاحب الصدارة مازيمبي الكونغولي.

تشكيلة زيسكو يونايتد المتوقعة أمام الزمالك في لقاء اليوم:

في حراسة المرمى: جاكوب باندا

في خط الدفاع: سيمون سيلومبا – أدريان تشاما – كليمنت موابي – مويلا فيري

في خط الوسط: ديفيد أوديامبو – كوندواني متونجا – جون تشينك أندو

في خط الهجوم: كوادري كولا – جيسي جاكسون ويري – وينستون كالينجو

قوة الزمالك تظهر في الجوانب الجماعية عندما يلعب الفريق بشكل منظم بداية من خط الدفاع بتواجد محمود علاء ومحمد عبد الغني وهما لاعبان مميزان يثق في قدراتهما المدير الفني الفرنسي للأبيض باتريس كارتيرون، وفي خط الوسط يعود طارق حامد للمشاركة مع الزمالك بعد غيابه عن لقاء طنطا الأخير بالدوري بسبب الإيقاف.

ومن العناصر الأساسية التي سيعول عليها كارتيرون أمام زيسكو يونايتد فرجاني ساسي نجم المنتخب التونسي والذي أيضا غاب عن مواجهة أبناء السيد البدوي للإيقاف وهو من العوامل المرجحة لكفة الأبيض في حال استعاد اللاعب مستواه المميز على جميع الأصعدة، بالإضافة إلى الاعتماد بشكل أساسي على أشرف بن شرقي نجم منتخب المغرب، وهو اللاعب الذي يقدم الإضافة الكبيرة للقلعة البيضاء منذ قدومه في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

كما أن مصطفى محمد يعد واحدا من المهاجمين الواعدين في مصر ونادي الزمالك والذي دائما ما يظهر في المواعيد الكبرى وهو من سجل هدف القلعة البيضاء الوحيد أمام زيسكو في الجولة الماضية.
اكتبلنا تعليق