مشاهدة مباراة الزمالك ومازيمبي بث مباشر اليوم 24-01-2020 دوري أبطال أفريقيا

al-zamalek-vs-mazembe
تتجه الأنظار إلى ملعب القاهرة الدولي لمتابعة قمة الزمالك وضيفه تي بي مازيمبي الكونغولي في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا عبر موقع يلا شوت كورة.

بالتأكيد ستلقي نتيجة مباراة الذهاب بظلالها على لقاء اليوم بين مازيمبي والزمالك حيث نجح الأول في اكتساح الأبيض بثلاثية بيضاء، في مفاجأة من العيار الثقيل ، خاصة أن القلعة البيضاء تمكنوا من تدعيم الفريق بعدد كبير من الصفقات من أجل التتويج باللقب الغائب عن الفارس الأبيض.

التعادل يكفي الزمالك من أجل المرور نحو دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا محققا أول خطوة نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ سنوات وهو من توج باللقب في خمس مرات سابقة.

ويحتل الزمالك المركز الثاني بالمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعهم من الفوز في مباراتين على بريميرو دي أوجوستو الأنجولي وزيسكو يونايتد الزامبي ، أما التعادل الوحيد فقد جاء على أرض الأخير بهدف لمثله.

تشكيلة الزمالك المتوقعة أمام مازيمبي:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: حازم إمام - محمود علاء - محمود حمدي "الونش" - محمد عبدالشافي.

في خط الوسط الدفاعي: فرجاني ساسي - طارق حامد.

في خط الوسط الهجومي: أشرف بنشرقي - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: مصطفى محمد.

وتأهل نادي مازيمبي رسميا إلى دور الثمانية من دوري الأبطال الإفريقي بعد أن وصل إلى النقطة العاشرة بمجموعته بعد أن أحرز 3 انتصارات وتعادل وحيد ولم يخسر حتى الآن، لذا سيدخل لقاء ملعب القاهرة الدولي في غاية الحذر لمنع الأبيض من التهامه وتسجيل الانتصار.

التشكيل المتوقع لمازيمبي أمام الزمالك:

في حراسة المرمى: سيلفان جبوهو

في خط الدفاع: إيساما مبيكو - كيفن مونديكو - كاباسو تشونجو - ونلو كوليبالي

في خط الوسط: كوفي كوامي - ناثان سينكالا - توريك جبرين

في خط الهجوم: تريسور مبوتو - جاكسون موليكا - تشيكو أوسيندي.

موعد مباراة الزمالك ومازيمبي اليوم في دوري أبطال إفريقيا:

سيدخل نادي الزمالك مباراته اليوم أمام مازيمبي الكونغولي من أجل الانتصار وتسجيل الفوز الثالث له في المجموعات عندما يستقبل بطل الكونغو في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سوريا ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء ، الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب ، الساعة السابعة مساء بتوقيت موريتانيا ، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد مازيمبي اليوم في دوري الأبطال:

وخصصت مجموعة قنوات Bein Sports قناة بي إن سبورت اتش دي 2 لنقل أحداث وفاعليات مباراة الزمالك ومازيمبي الكونغولي على الهواء مباشرة بتعليق المصري علي محمد علي ، ووجود استوديو تحليلي مميز يضم كوكبة من كبار المحللين من أبرزهم هيثم فاروق.
اكتبلنا تعليق