مشاهدة مباراة الزمالك واسوان بث مباشر اليوم 02-01-2020 الدوري المصري

al-zamalek-vs-aswan
يلتقي فريق الكرة بنادي الزمالك بنظيره أسوان الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2019/2020 وذلك في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري المصري الممتاز عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز والحصول على 3 نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز .

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة فريق أسوان، في مسابقة الدوري المصري الممتاز وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الأثنين، بعد العودة من زامبيا، عقب الإنتهاء من مواجهة فريق زيسكو يونايتد الزامبي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

يسعى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، للفوز بداية من اليوم الإثنين، نحو التحضير لمواجهة الزمالك وأسوان، التى ستقام يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولى، فى الأسبوع الحادى عشر بالدورى الممتاز، والتى يستهدف فيها الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق لكسر نغمة التعادلات وتحقيق الانتصار.

وتعادل الزمالك مع زيسكو الزامبى، بهدف لكلًا منهما، ورفع رصيده إلى 4 نقاط، يحتل بها المركز الثانى فى المجموعة الأولي، خلفًا لفريق مازيمبى الكونغولى صاحب الصدارة، برصيد 7 نقاط وطالب كارتيرون من لاعبى الزمالك بتحقيق الفوز، ولن يقبل سوى بالثلاثة نقاط أمام أسوان وتصحيح المسار خاصة إن الفريق يحتل المركز السادس برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 9 مباريات.

كشف مسئولو اتحاد الكرة، عن صعوبة نقل مباراة الزمالك وزيسكو الزامبى فى الجولة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، من ستاد السلام إلى ستاد القاهرة، نظرا لضيق الوقت، حيث يتطلب الأمر مخاطبة الجهات الأمنية فى مصر والحصول على موافقة رسمية ثم إخطار الكاف والحصول على موافقة زيسكو، وهو ما يعتبر صعبا خاصة وأنه يتبقى على المباراة 10 أيام هى المهلة المحددة من الكاف لتغيير الملعب قبل المباراة.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أنهم لا يرغبون فى تكرار أزمة جينراسيون فوت السنغالى فى دور الـ32 بنفس البطولة، بعدما تأخر الزمالك فى تغيير الملعب، قبل أن يتم احتواء الأزمة وإعادة المباراة، لذا فاتحاد الكرة يرفض تكرار هذه السيناريو مجددا.

وطلب مسئولو نادى الزمالك من اتحاد الكرة مخاطبة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" لنقل مباراة الفريق أمام زيسكو يونايتد فى الجولة الرابعة لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا من استاد السلام إلى استاد القاهرة، ويرغب مسئولو الزمالك فى خوض المباراة على استاد القاهرة لجودة أرضيته كما أن اللاعبين بدأوا فى التعود على أرضية استاد القاهرة بعد خوض الفريق مباريات الدورى عليه.

ويخوض الزمالك مباراة يوم الخميس المقبل فى الجولة الـ 11 للدورى أمام اسوان، وهى المباراة التى يحتاج الزمالك للفوز بها لكسر سلسلة التعادلات والنتائج السلبية التى يتعرض لها الفريق فى الفترة الماضية، خاصة أن الزمالك يحتل المركز السابع فى جدول الدورى برصيد 15 نقطة جمعها من 9 مباريات، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان.

أصبح محمود عبدالرازق شيكابالا وعبد الله جمعة ثنائي الزمالك جاهزين لمواجهة أسوان المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز الزمالك يواجه أسوان في السابعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب القاهرة، في الجولة 11 ببطولة الدوري المصري ونشر الموقع الرسمي للزمالك أنه تأكد جاهزية شيكابالا وعبد الله جمعة وشارك الثنائي بشكل طبيعي في تدريبات الزمالك اليوم تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
اكتبلنا تعليق