مشاهدة مباراة النجم الرياضي الساحلي والنجم الرياضي الساحلي بث مباشر اليوم 11-01-2020 دوري أبطال أفريقيا

al-hilal-sd-vs-e.s.-sahel
سيواجه نادي النجم الساحلي نظيره الهلال السوداني وذلك برسم مباراة إياب الجولة في الرابعة من دوري أبطال أفريقيا على أرضية ملعب الهلال الذي يقع بمدينة ام درمان في السودان، ومع الجولة الرابعة من مباريات دوري أبطال مساء يوم السبت 11 يناير 2020 سيقابل نادي بيترو أتلتيكو ضيفه الوداد الرياضي على أرضية ملعب الشهداء وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات دوري أبطال إفريقيا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول علىا لثلاث نقاط للتأهل للدور القادم من دوري أبطال إفريقيا.

سيواجه نادي النجم الساحلي نظيره الهلال السوداني ملعب الهلال الذي يقع بمدينة ام درمان في السودان، وهو الملعب الرئيسي لنادي الهلال السوداني تم افتتاح الملعب في سنة 1965 في هذا اللقاء سيقابل النجم الساحلي خصمه الهلال العاصمي والذي يسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابة تمنحه بطاقة التأهل النجم الساحلي سيدخل بإستعداد قوي تحت قيادة االمدرب محمد الكوكي . في هذا اللقاء سيقابل نادي ليتوال تونسي خصمه فريق نادي الهلال للتربية والذي يسعى بدوره لتحقيق نتيجة إيجابة تمنحه بطاقة التأهل.

لا شك أن محبي الساحرة المستديرة في كل مكان حول العالم وخاصة عشاق دوري أبطال أفريقيا ، إضافة إلى مشجعي نادي الهلال وأيضاً انصار نادي النجم الساحلي ، بفارغ صبرهم ينتظرون وبدون شك هم يبحثون في الوقت الراهن عن موعد المباراة، إضافة إلى القنوات الناقلة في هذه المقالة جميع التفاصيل التي تخص موعد مباراة الهلال السوداني، بالاضافة إلى آخر تحضيرات لكلا الفريقين في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

يستضيف الفريق الاول لكرة القدم لنادى الهلال السودانى نظيره النجم الساحلى فى مواجهة من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دور المجموعات ببطولة دورى ابطال افريقيا فجر الهلال السودانى مفاجأة من العيار الثقيل بقيادة الكابتن حمادة صدقى، ونجح فى الفوز على النجم الساحلى فى الجولة الماضية بهدف نظيف على ستاد رادس، ويعتبر الفوز الذى اشعل المجموعة بعد تساوى كل من النجم والاهلى والهلال فى رصيد النقاط ولكل منهم 6 نقاط.

موعد مباراة النجم الساحلي والهلال والقنوات الناقلة في دوري ابطال افريقيا, في ذاك الاجتماع سيقابل الفنان الساحلي متنافس معه الهلال العاصمي والذي ينشد بدوره لتلبية وإنجاز نتيجة إيجابة تمنحه بطاقة التأهل الممثل الساحلي سيدخل بإستعداد صلب أسفل سياقة االمدرب محمد الكوكي . في ذلك الاجتماع سيقابل نادي ليتوال تونسي متنافس معه فرقة رياضية نادي الهلال للتربية والذي ينشد بدوره لتلبية وإنجاز نتيجة إيجابة تمنحه بطاقة التأهل.

لا يوجد شك أن محبي الساحرة المستديرة في مختلف مقر بشأن العالم وخصوصا عاشقين بطولة منافسات دوري أبطال أفريقيا ، إضافة إلى ذلك مشجعي نادي الهلال وايضاً انصار نادي الفنان الساحلي ، بفارغ صبرهم يترقبون وبدون شك هم يفتشون في الدهر المتواجد عن ميعاد اللقاء الرياضي، إضافة إلى ذلك القنوات التي تنقل بالاضافة إلى أجدد تحضيرات لكلا الفرقتين في ماتش بطولة منافسات دوري أبطال أفريقيا ستكون مسابقة الهلال السوداني في مواجهة الممثل الساحلي.
اكتبلنا تعليق