مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم 15-01-2020 الدوري المصري

al-gounah-vs-al-zamalek
يخوض نادي الزمالك اختبارا قويا أمام الجونة في مشهد يتكرر بعد عدة أشهر على آخر مواجهة جمعتهما، حيث يلتقي الفريقان في السادسة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الجونة ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري الممتاز من خلال موقع يلا شوت كورة.

خاض نادي الزمالك 11 مباراة في الدوري هذا الموسم، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 مواجهات وخسر في مناسبتين ، وسجل زملاء المهاجم المميز مصطفى محمد 15 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف وهو أمر يدعو للتفكير هل يمكن للزمالك أن يصل إلى قمة الدوري والتتويج به في النهاية، ربما يكون المؤشر الحالي غير مبشر للجماهير لكن الأمور من الممكن أن تتغير في أي وقت.

آخر مباراة خاضها الجونة كانت آمام أسوان ونجح الأول في خطف نقطة ثمينة من أرض زهرة الجنوب بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليرفع زملاء المخضرم محمد ناجي جدو رصيدهم للنقطة الثانية عشر ويرتقي للمركز الثاني عشر.

تشكيلة الجونة المتوقعة أمام الزمالك:

في حراسة المرمى: محمود الغرباوي.

في خط الدفاع: أحمد علي - لؤي وائل - محمد نجيب- عمر سعداوي.

في خط الوسط: محسن ليلة - أحمد مجدي - أحمد حمدي - والتر بواليا - عمرو بركات.

في خط الهجوم: محمد ناجي جدو.

الأهلي يحتل صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة ويليه المقاولون العرب برصيد 29 نقطة ومن بعدهم يأتي الزمالك برصيد 21 نقطة ، لكن الأمر الذي يجب وضعه في الاعتبار أن القلعة الحمراء خاض 10 مباريات فقط وتتبقى له مباراتان مؤجلتان.

موعد مباراة الزمالك والجونة:

المباراة المثيرة والمرتقبة بين الجونة والزمالك تأتيكم في تمام الساعة الثالثة مساء اليوم بتوقيت جرينتش GMT، الساعة الثالثة مساء بتوقيت موريتانيا ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت المغرب، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت ، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق ، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، وتذاع مباشرة من خلال قناة أون سبورت.

ويريد نادي الزمالك العودة للمقدمة من جديد خاصة أنه يأتي في المركز الثالث برصيد 21 نقطة وهو نفس رصيد نادي الاتحاد السكندري، ويخشى القلعة البيضاء السقوط أمام الجونة الذي مثل نقطة فارقة في مشوار النادي الأبيض بالدوري المصري في الموسم الماضي والذي حسمه الأهلي لصالحه في الجولات الأخيرة.

التشكيلة المتوقعة للزمالك أمام الجونة اليوم في الدوري المصري:

في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

في خط الدفاع: حازم إمام - محمود علاء - محمود حمدي الونش - محمد عبدالشافي.

في خط الوسط: فرجاني ساسي - طارق حامد - أشرف بنشرقي - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: مصطفى محمد.

الزمالك تلقى العديد من الأخبار السيئة هذا الموسم بداية من رحيل مفاجئ للتونسي حمدي النقاز اعتراضا على عدم حصوله على مستحقاته كاملة، وهو الأمر الذي دفعه للرحيل وربما يكون في طريقه نحو أهلي جدة السعودي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد أن تردد أنباء كثيرة حول انتقاله للأهلي المصري.
اكتبلنا تعليق