مشاهدة مباراة الاهلي وطنطا‏ بث مباشر اليوم 15-01-2020 الدوري المصري

al-ahly-vs-tanta
سيحل نادي طنطا نظيره الأهلي صاحب الصدارة والمقدمة على ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، والمقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز، من خلال موقع يلا شوت كورة Yalla shoot kora.

الجولة الحالية ستكون في غاية الأهمية لنادي الأهلي خاصة أنها تأتي بعد الفوز في أول 10 جولات دون خسارة محققا رقما مميزا في البطولة المحلية والفوز اليوم يعني الوصول للنقطة الثالثة والثلاثين والفوز الحادي عشر على التوالي والابتعاد عن أقرب منافسيه.

الأهلي عائد لتوه من رحلة طويلة ومرهقة من زيمبابوي حيث خاض مباراة قوية أمام بطلها بلاتينيوم ستارز وفرض الأخير التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على القلعة الحمراء ، ووجهت الجماهير انتقادات لاذعة للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر بسبب التغييرات التي يحدثها على تشكيلته في كل مباراة.

موعد مباراة الأهلي وطنطا:

وتتابعون مباراة الأهلي وطنطا اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء "توقيت القاهرة"، الساعة السابعة والنصف مساء "توقيت القاهرة"، الساعة التاسعة والنصف مساء "توقيت أبو ظبي"، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مسقط، الساعة الثامنة والنصف مساء "توقيت بيروت"، الساعة الثامنة والنصف مساء "توقيت جزر القمر"، الساعة الثامنة والنصف مساء "توقيت المنامة".

وضربت الإصابات الفريق الأحمر في الأسابيع الماضية ، حتى أن التقارير تشير إلى أن هناك 11 إصابة في الأهلي كان آخرها إصابة صانع الألعاب محمد مجدي قفشة والمخضرم وليد سليمان، ومن قبلها سعد سمير ومجموعة كبيرة من اللاعبين .

تشكيلة طنطا المتوقعة :

في حراسة المرمى: علي فرج.

في خط الدفاع: محمد الشاذلي - سليمان عبد ربه - محمد العشري - إيهاب سمير.

في خط الوسط الدفاعي: حسام غالي - محمود كابونجا.

في خط الوسط الهجومي: أحمد الألفي - وليد عادل - أحمد فهمي.

في خط الهجوم: محمد أونش.

الأخبار الواردة من الأهلي تشير إلى أن فايلر سيمنح الفرصة للمرة الأولى لصالح جمعة صانع ألعاب الفريق أمام طنطا في فرصة ستكون متاحة للحكم على اللاعب قبل منح إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب الضوء للتفريط في نجم خط الوسط أو الاعتماد عليه بشكل أساسي خاصة في ظل غياب صانع ألعاب الأهلي الأول محمد مجدي قفشة.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام طنطا:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - أيمن أشرف - أحمد فتحي.

في خط الوسط: حسام عاشور - عمرو السولية.

في خط الهجومي: محمود عبد المنعم "كهربا" – صالح جمعة - جونيور أجايي.

خط الهجوم: مروان محسن.

نادي طنطا يحتل المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط وهو يتفوق بفارق الأهداف عن صاحب المركز قبل الأخير نادي وادي دجلة، ويحتاج أبناء السيد البدوري لتحقيق الفوز اليوم من أجل إنعاش آماله في البقاء خاصة أن كل مباراة تعد بمثابة بطولة في حد ذاتها للمدرب أيمن المزين الذي قاد الفريق من المظاليم إلى دوري الأضواء والشهرة.
اكتبلنا تعليق