مشاهدة مباراة العدالة والشعلة بث مباشر اليوم 04-01-2020 كأس خادم الحرمين الشريفين

al-adalh-vs-alshoalah
صدام جديد ولكن خارج أسوار الدوري السعودي يجمع العدالة مع نظيره الشعلة في تمام الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة في دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، والمقامة على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية والتي تتابعونها مباشرة من خلال موقع يلا شوت كورة.

استهل نادي العدالة مشواره في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز على الجبيل بهدفين مقابل هدف في الدور التمهيدي، قبل أن تهديه القرعة منافسا لا يبدو شرسا على الإطلاق فقد واجه نظيره الروضة وانتصر عليه بثمانية أهداف دون رد.

أما على مستوى الدوري المحلي "دوري الأمير محمد بن سلمان"، فلم تكن الأمور وردية بعد مرور 13 جولة على بداية النسخة الحالية، حيث يحتل العدالة المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط ، وتلقى هزيمة ساحقة في الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر أمام الهلال بنتيجة سبعة أهداف دون رد.

تشكيلة العدالة المتوقعة اليوم أمام الشعلة:

في حراسة المرمى : أيمن المثلوثي

في خط الدفاع : عبدالله عبد الوهاب - عبدالعزيز على - مرتضي محمد - رامى حسن

في خط الوسط : عبدالله على - اليو سيسيه - ميدوين ميندام

في خط الهجوم : احمد عيسي - تشارلز اندريا - يوسف فوزاعي

القنوات الناقلة لمباراة العدالة والشعلة اليوم:

ولا توجد قناة تنقل مباريات المسابقات المحلية سواء الدوري السعودي أو بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين سوى قناة KSA Sport HD 1 والمتاحة عبر القمر الصناعي نايل سات.

موعد مباراة العدالة اليوم أمام الشعلة:

وتجدون مباراة العدالة اليوم أمام الشعلة القادم من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الثانية وخمس دقائق مساء بتوقيت ليبيا ، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت البحرين ، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت قطر ، الساعة الثالثة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة وخمس دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الواحدة وخمس دقائق مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثانية وخمس دقائق مساء السبت بتوقيت القاهرة.
اكتبلنا تعليق