مشاهدة مباراة آرسنال وبورنموث بث مباشر اليوم 27-01-2020 كأس الإتحاد الإنجليزي

afc-bournemouth-vs-arsenal-fc
يتطلع نادي أرسنال للذهاب بعيدا في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وستكون الفرصة مواتية عندما يحل ضيفا على بورنموث في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة على ملعب فيتاليتي ضمن منافسات الدور الرابع من المسابقة العريقة من خلال موقع يلا شوت كورة الذي يتيح نقل جميع المباريات العالمية بجودة عالية.

الأرسنال اكتفى بتسجيل هدف واحد في شباك ليدز يونايتد في الدور الثالث ليتأهل إلى الدور الحالي، حيث جاء هدف المدفعجية الوحيد عن طريق ريس نيلسون وهو أحد الشباب الذين يقدمون مستويات كبيرة تحت قيادة المدير الفني الإسباني ريس نيلسون.

التشكيل المتوقع للمدفعجية أمام بورنموث:

ايميليانو مارتينيز في حراسة المرمى

أينسلي مايتلاند نيلس – روب هولدينج – سوكراتيس باباستاثوبولوس – بوكايو ساكا في خط الدفاع

نيكولاس بيبي – جوزيف ويلوك – جابرييل مارتينيلي في خط الوسط

إدوارد نكيتيا في خط الهجوم

توقيت مباراة أرسنال ضد بورنموث اليوم:

سيكون عشاق الكرة الإنجليزية الممتعة على موعد مع لقاء هام يجمع أرسنال بنظيره بورنموث في تمام الساعة 23:00 مساء بتوقيت السعودية ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس ، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت المنامة ، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت.

بورنموث لم يجد أي عناء في تخطي عقبة لوتن تاون في الدور الثالث بتسجيل انتصار عريض عليه بأربعة أهداف دون رد، لتبقى المباراة الأهم اليوم أمام أرسنال وهو منافس شرس لن يترك بطاقة التأهل بسهولة.

التشكيلة المنتظرة لبورنموث أمام أرسنال:

في حراسة المرمي: ارون رامزديل .

في خط الدفاع: جاك ستايسى - ستيف كوك - كريس ميفام - دييجو ريكو.

في خط الوسط: جونيورستانيسلاس - دان جوسلينج - فيليب بيلنج - هارى ويلسون.

في خط الهجوم: جوشوا كينغ - دومينيك سولانكي .

القنوات الناقلة لمباراة بورنموث وأرسنال اليوم:

ورغم أن مباراة أرسنال وبورنموث ليست في الدوري الإنجليزي، بل إنها في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، إلا أن قنوات بي إن سبورتس تحرص على تقديم وجبة دسمة للجمهور العربي بنقل مباريات المسابقة، حيث ستقوم قناة بي إن سبورت اتش دي 2 بنقل اللقاء ويعلق عليه عامر الخوذيري مع وجود استوديو تحليلي ينطلق قبل المواجهة.
اكتبلنا تعليق