مشاهدة مباراة ميلان وسبال بث مباشر اليوم 15-01-2020 كأس إيطاليا

ac-milan-vs-spal
سيأتي سبال إلى سان سيرو ليواجه اي سي ميلان على أمل إحداث صدمة في الدور الرابع لكوبا إيطاليا يجلس الزوار حاليًا أسفل جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات كأس إيطاليا عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعىا لفريقان للفوز والتأهل الى الدور القادم من كأس إيطاليا .

وسيتوجه روسونيري إلى هذه المباراة بروح طيبة بعد فوزه خارج أرضه على كالياري يوم السبت. في تلك المباراة ، وجد إبراهيموفيتش هدفه الأول في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم ، وقد يكون السويدي محوريًا في قلب ميلان بعد هذه المباراة ضد سبال ، سيلعب ميلان مع أودينيزي وبريشيا عاد زلاتان إبراهيموفيتش إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم في نهاية الأسبوع الماضي.

في يوم الأربعاء ، يستقبل ميلان سبال في كأس إيطاليا في دور الـ 16. تم تأصيل سبال إلى أسفل جدول دوري الدرجة الأولى بعد إدارة ثلاثة انتصارات فقط من أصل 19 مباراة. تمكن الفريق من فيرارا في إميليا رومانيا من الصمود لمدة 82 دقيقة حتى استسلم أخيراً لفيورنتينا خلال مباراة يوم الأحد التي خسرها في فلورنسا 1-0 على الرغم من أن الأسماء الكبيرة لكرة القدم الإيطالية لا تزال في المنافسة ، مما يجعل النجاح في نهاية المطاف أمرًا مستبعدًا.

ينتظر ميلان لياقته البدنية ريكاردو رودريغيز ولوكاس بيجليا عندما غاب عن مباراة السبت بعد اصابته بجروح خلال عطلة الشتاء اجتاز اختبار اللياقة في وقت متأخر لجعل مقاعد البدلاء لميلانو وجاء في الشوط الثاني من فوزه على كالياري لم يلتقط ميلان أي إصابات أو تعليقات جديدة خلال المباراة ولكن يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم التناوب على لعبة SPAL. ربما يكون ستيفانو بيولي متحفظًا لتغيير الأمور بالنظر إلى الطبيعة القيادية لفوز نهاية الأسبوع. لم يتخذ قرار بعد بشأن ما إذا كان بإمكان زلاتان لعب مباراته الثانية في غضون 5 أيام.

أنهى فريق ميلان أخيرًا سلسلة انتصاراته بدون فوز حيث تغلب على كالياري (0-2) عندما افتتح رافائيل لياو سجل التهديف وسجل زلاتان إبراهيموفيتش الظهور الكامل لأول مرة في النادي بهدف في الشوط الثاني. يستضيفون الآن سبال على أمل الاستفادة من الأداء وربط اثنين على التوالي ، في طريقهم إلى صراع دوري الدرجة الأولى الإيطالي كافح روسونيري لتسجيل الأهداف وجلب زلاتان كحل كبير لمشكلتهم ، على الرغم من كونه حلًا قصير المدى. لقد رأينا جانبًا يتنفس أكثر تماسكًا وتآزرًا.

ومع ذلك ، فإن سبال قد منح ميلانو فرصة للحصول على المال أكثر من مرة ، وبينما كانوا يجلسون في الحضيض في دوري الدرجة الأولى الايطالي ، واجه العديد من المدافع الكبيرة مشاكل معهم. وفاز ميلان عليهم 1-0 هنا في أواخر أكتوبر ويتوقع الكثيرون تحديًا صعبًا مرة أخرى ، على الرغم من الكثير في ذهن ليوناردو سيمبليسي وشهد الزوار خسائر لبريشيا (0-1) وروما (3-1) وهيلاس فيرونا (0-2) وفيورنتينا (1-0 في الآونة الأخيرة) منذ أوائل ديسمبر ، ولم يقطع سوى سلسلة من الانهيارات مع تورنيو.

تشكيلة ميلان المتوقعة:

دوناروما، كالابريا ، موسكيو ، رومانيولي ، هيرنانديز ؛ كوكي، بان، بونتري؛ سوسو ، بيتيك ، لاو.

تشكيلة سبال المتوقعة:

بريشا. كونيك، توموفيتش ، فيليب ؛ ستري، مجوير، مولي، فالو، لوجر؛ بتنا ، فلوكاري.
اكتبلنا تعليق