مشاهدة مباراة ميلان وسامبدوريا بث مباشر اليوم 06-01-2020 الدوري الايطالي

ac-milan-vs-sampdoria
سيكون ملعب سان سيرو مسرحا لاحتضان واحدة من المباريات المنتظرة في عالم كرة القدم، بين ميلان ونظيره سامبدوريا في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإيطالي، والمقرر انطلاقها في الرابعة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، من خلال موقع يلا شوت كورة.

وستتجه الأنظار بكل قوة نحو ملعب جيوزيبي مياتزا، فهناك حدث كبير يحدث في ميلانو، فقد عاد زلاتان إيراهيموفيتش إلى ناديه السابق اي سي ميلان، بعد أن خاض معهم موسمين ما بين عام 2010 وحتى عام 2012، قدم خلالهم مباريات كبيرة وتحديدا في الموسم الثاني قادما من برشلونة بشكل نهائي بتسجيله 28 هدفا في 32 مباراة فقط.

ويدخل نادي سامبدوريا لقاء ميلان اليوم وعينه على الثلاث نقاط من أجل الانتقال خطوة من مركزه الصعب حيث يحتل الفريق الأزرق المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة فقط بفارق 3 نقاط فقط عن جنوى صاحب المركز الأخير.

التشكيلة المتوقعة لسامبدوريا اليوم:

في حراسة المرمى: أوديرو

في خط الدفاع: فيراري ، موريلو ، كولي ، مورو

في خط الوسط: راميريز ، إكدال ، فييرا ، جانكتو

في خط الهجوم: كالياريلا ، غاباديني

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا اليوم والقنوات الناقلة:

ويخوض نادي ميلان مباراة قوية أمام سامبدوريا حيث تنقل المواجهة على الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 4 ، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت المغرب ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية المتحدة ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت دمشق.

وتأمل جماهير الروسونيري في رؤية فريقها وهو يقدم لوحة فنية تحت قيادة المايسترو الجديد إبراهيموفيتش ، وانتشاله من المركز الثاني عشر حيث يأتي في هذا المركز برصيد 21 نقطة فقط.

التشكيل المتوقع لميلان:

في حراسة المرمى : دوناروما.

في خط الدفاع : أندريا كونتي - موساشيو - رومانيولي - ثيو هيرنانديز.

في خط الوسط : إسماعيل بن ناصر - بونافينتورا - كيسي.

في خط الهجوم : زلاتان إبراهيموفيتش - سوسو - هاكان.
اكتبلنا تعليق