مشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشر اليوم 31-01-2020 الدوري السعودي

abha-vs-alhilal
يحل نادي الهلال ضيفاَ ثقيلا على نادي أبها، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، وفي مفأجاة من العيار الثقيل تمكن أبها من حسم مباراة الدور الأول بعد الفوز على الهلال برباعية مقابل هدفين.

ويحتل نادي الهلال المركز الثاني في الدوري السعودي برصيد 32 نقطة ، بعد أن حقق 9 انتصارات وتعادل في 5 وخسر مباراة وحيدة أمام أبها ليكون النادي الوحيد الذي قد أسقط الزعيم في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، ويحتل أبها المركز الثامن برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مواجهتين والهزيمة في 6 مباريات

ويسعي نادي الهلال للفوز على أبها وتصدر الدوري السعودي ليبتعد بنقطة عن نادي النصر صاحب الصدارة برصيد 34 نقطة الذي خاض 16 مباراة، في حين أن الهلال خاض 15 مواجهة فقط وفي جعبته32 نقطة ويسعي للفوز على أبها ليصل لصدارة الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن تذاكر مباراة أبها والهلال قد نفذت عقب طرحها بساعة في منافذ البيع بمدينتي أبها وخميس مشيط جنوب السعودية

موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي:

تقام مباراة الهلال وأبها في الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة مساء الجمعة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية ، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة الواحدة مساء بتوقيت الرباط ، الساعة الواحدة بتوقيت موريتانيا ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت صنعاء.

تذاع مباراة الهلال وأبها على الهواء مباشرة عبر قناة KSA Sport HD 1 بتعليق مشاري القرني.

تشكيلة الهلال المتوقعة في مباراة الهلال ضد أبها بالدوري السعودي:

حراسة المرمى.. عبدالله المعيوف.

خط الدفاع.. ياسر الشهراني - علي البليهي - جانج هيون سو - محمد البريك.

خط الوسط.. جوستافو كويار - عبد الله عطيف - سيباسيتان جيوفينكو.

خط الهجوم.. سالم الدوسري - كارلوس إدواردو - بافيتيمبي جوميز.

تشكيل أبها المتوقع لمواجهة الهلال بالدوري السعودي:

عبد العالي المحمدي،أمين عطوشي، مهدي تهرأت، عدنان فلاتة، كرم برناوي، عبد الله القحطاني، روبن غابرييل، كريم عواضي، عمار النجار، سعد بقير، أندريا تسيما
اكتبلنا تعليق