مشاهدة مباراة الفيصلي وابها بث مباشر اليوم 25-01-2020 الدوري السعودي

abha-vs-alfaisaly-sa
يخوض نادي الفيصلي مواجهة قوية أمام الحزم في لقاء صعب على الطرفين وذلك في تمام الساعة الثالثة إلا خمس دقائق مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة" في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع يلا شوت كورة.

توقيت مباراة أبها ضد الفيصلي اليوم في الدوري السعودي:

عشاق الكرة السعودية هم على موعد مع مباراة أبها ضد الفيصلي في الدوري السعودي وذلك في تمام ، الساعة 15:55 مساء بتوقيت المنامة ، الساعة 16:55 مساء بتوقيت مسقط ، الساعة 16:55 مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة 15:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 14:44 مساء بتوقيت مصر، الساعة 15:55 مساء بتوقيت الكويت ، الساعة 15:55 مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة 15:55 مساء بتوقيت اليمن ، الساعة 15:55 مساء بتوقيت موسكو ، الساعة 15:55 مساء بتوقيت العراق.

خسر أبها آخر مباراة خاضها في بطولة الدوري السعودي أمام أهلي جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبعدها خاض مواجهة دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وحقق الفوز على الفتح بركلات الجزاء الترجيحية ليعبر إلى نصف النهائي في مفاجأة من العيار الثقيل وتستمر صحوة الفريق هذا الموسم.

التشكيل المتوقع لأبها أمام الفيصلي:

في حراسة المرمى: محمدي

خط الدفاع: الخثلان – عطوشي – تاهرات – برناوي

خط الوسط: النابت – العواضي – جابرييل – النجار

خط الهجوم: فانيفا – سعد بقير

الفيصلي جاء من تعادل مثير وقاتل أمام الهلال في الجولة المؤجلة من الجولة الثانية عشر، وقبلها خسر من الرائد بهدف دون رد حيث لم يكن التوفيق حليفا للفريق في تلك المواجهة.

التشكيل المتوقع للفيصلي أمام أبها:

في حراسة المرمى: مصطفى ملائكة

في خط الدفاع: محمد قاسم النخلي - إيجور روسي - رافائيل سيلفا - خالد الغامدي

في خط الوسط الدفاعي: كاليم هايلاند - رولي بونيفاسيا

في خط الوسط الهجومي: لويزينهو - يوسف الجبلي - خالد الكعبي

في خط الهجوم: ويليام دي أوليفيرا

ويحتل الفيصلي المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 21 نقطة، أما أبها فهو أفضل حالا من نظيره حيث يحل سابعا برصيد 23 نقطة.
اكتبلنا تعليق