مشاهدة مباراة الوداد وماميلودي سونداونز بث مباشر 07-12-2019 دوري أبطال أفريقيا

wydad-athletic-club-vs-mamelodi-sundowns
يرفع نادي الوداد البيضاوي المغربي شعار "لا وقت للراحة" أمام صن داونز الجنوب إفريقي في قمة إفريقية كبيرة تأتي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت "توقيت القاهرة"، على المركب الرياضي محمد الخامس في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأجواء حماسية في المغرب وهناك تفاؤل كبير في الجانب الودادي الذي يسعى لتسجيل الانتصار الأول بدور المجموعات فريق قوي لا يعرف الاستسلام ويتمتع بالشراسة الهجومية وهو فريق صن داونز الجنوب إفريقي المتوج بلقب دوري الأبطال منذ 4 سنوات.

موعد مباراة الوداد ضد صن داونز:

تلتقي كتيبة الوداد مع صن داونز في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 7 مساء بتوقيت الرباط ، الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة 10 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 10 مساء بتوقيت المنامة .

البداية للوداد جاءت جيدة للغاية أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالتعادل على ميدان الآخير بنتيجة هدف لمثله، فبعد أن كان أصحاب الأرض متقدمين في النتيجة حتى اللحظات الأخيرة تمكن وداد الأمة من معادلتها والخروج بنقطة ثمينة قبل مواجهة صن داونز اليوم.

التشكيلة المتوقعة للوداد البيضاوي المغربي أمام صن داونز:

في حراسة المرمى: التكناوتي

في خط الدفاع: اشرف داري ، كومارا ، أملود

في خط الوسط: كدرين - النقاش - جبران - الحسوني

في خط الهجوم: التغزاوي - أووك – أيوب الكعبي

ولم يرحم صن داونز ضيفه بترو أتليتكو الأنجولي حيث أكرم وفادته بثلاثية بيضاء، ليؤكد أنه جاء إلى المسابقة من جديد بروح مختلفة وبشكل قوي يثير الذعر في نفوس المنافسين والخصوم خاصة أنها مجموعة تضم رباعي ناري يرغب كل منهم في حصد بطاقة العبور إلى دور الثمانية.

تشكيلة صن داونز أمام الوداد في قمة المجموعة:

في حراسة المرمى: دينيس أونيانجو.

في خط الدفاع: لانجيرمان – ماسيمينتو – أريندسي – نجكونجا.

في خط الوسط: مابوندا – كيكانا - زواني – مورينا.

في خط الهجوم: سيرينو – مابوي.

الجمهور المصري تحديدا يتذكر هذا الفريق الكبير صن داونز وما فعله بالأهلي في النسخة الماضية والإطاحة بالمارد الأحمر من الأدوار الإقصائية ولم تكن المفاجأة في توديع المسابقة وإنما جاءت في تلقي هزيمة ثقيلة بخمسة أهداف دون في جنوب إفريقيا.
اكتبلنا تعليق