مشاهدة مباراة وولفرهامبتون ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم 27-12-2019 الدوري الانجليزي

wolverhampton-vs-manchester-city
تنتقل سفينة مانشستر سيتي للإبحار في ملعب مولينيو حيث تقام مباراته أمام وولفرهامبتون في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة ، وذلك في ختام الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز ، من خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

وسيتكون المباراة مشتعلة نظرا لأن السيتي سيرغب في تحقيق الفوز بعد أن سقط نادي ليستر سيتي صاحب المركز الثاني حاليا أمام ليفربول بأربعة أهداف دون رد أمس الخميس، وسيضمن الفوز له انتزاع الوصافة من الثعالب وتضييق الخناق على المتصدر الريدز.

ويحتل مانشستر سيتي حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 38 نقطة، ويمكنه أن يرتقي للمركز الثاني متفوقا على ليستر سيتي الذي يأتي قبله برصيد 39 نقطة، لكنه خاض مباراة هذه الجولة وخسرها أمام الريدز برباعية.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة أمام وولفرهامبتون:

في حراسة المرمى : إيدرسون مورايش

في خط الدفاع : جواو كانسيلو – كايل والكر – نيكولاس أوتاميندي – بينجامين ميندي

خط الوسط : كيفين دي بروين – إلكاي جوندوجان – برناردو سيلفا

خط الهجوم : رياض محرز – جابرييل خيسوس –رحيم سترلينج

وعلى الجانب الآخر فإن وولفرهامبتون بقيادة مدربه نونو سانتو يأمل هو الآخر في تحقيق فوز ربما يضعه ضمن الخمس فريق الكبرى في الدوري والارتقاء للمركز الخامس حيث يحتل حاليا الذئاب المركز الثامن برصيد 27 نقطة، بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الرابع تشيلسي، والذي سقط أمام ساوثهامبتون بثنائية في مباراة عن نفس الجولة.

تشكيلة وولفرهامبتون المتوقعة أمام مانشستر سيتي:

في حراسة المرمى: باتريسيو

في خط الدفاع: بولي - كوادي - بينيت - آوتو

في خط الوسط: ديهورتي - نيفيز - ديندونكير - موتينهو

في خط الهجوم: راؤول خيمينز – دييجو

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي:

ويتجدد الصدام بين الفريقين مرة ثانية ولكن هذه المرة على ملعب مولينيو ، في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة ، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين ، الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويمتلك السيتي أفضلية من حيث جودة اللاعبين والمدرب الإسباني الكبير بيب جوارديولا، لكن لا يمكن أن تغفل فريق بحجم وولفرهامبتون الذي نجح في كسر السيتيزينز على أرضه وخطف منه فوزا مثيرا في الدور الأول بهدفين دون رد في ملعب الاتحاد.

اكتبلنا تعليق