مشاهدة مباراة وست هام يونايتد وليستر سيتي بث مباشر اليوم 28-12-2019 الدوري الانجليزي

west-ham-united-vs-leicester-city
يستقبل ويست هام نظيره ليستر سيتي في اطار منافسات الجولة العشرون في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الانجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز والحصول على 3 نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

فاز وست هام بواحد فقط من آخر تسع لقاءات بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر ، بفوزه 2-0 في مايو 2018 وأيضًا صفحته الوحيدة النظيفة ضد الثعالب في هذه الجولة لم يخسر ليستر في آخر أربع مباريات له خارج أرضه أمام وست هام ، بعد أن خسر سبعة من مبارياته الثمانية السابقة في المسابقة

ويسعى فريق ويست هام للفوز على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن الآن زميله المدافع آرون كريسويل غير متوفر مانويل بيليغريني يمكن أن يلتقي مع روبرتو في الهدف ، على الرغم من لوكاس فابيانسكي وديفيد مارتن يغلقان على العودة ، ولكن مانويل لانزيني عاد مرة أخرى وشارك في مقاعد البدلاء في الصدام في سيلهورست بارك.

ويعد وست هام نقطة أعلى من المركز الثالث بعد هزيمته في اللحظة الأخيرة أمام كريستال بالاس في يوم الملاكمة ، وقد تزداد حدة الدعوات لإقالة مانويل بيليجريني إذا انتصر ليستر على ملعب لندن. وست هام قد يتعزز بعودة لوكاس فابيانسكي إلى المرمى وقد يكون الوقت مناسب لمواجهة ليستر ، الذي لم ينجح في ثلاث مبارياتتعهد بريندان رودجرز مدرب ليستر بإجراء تغييرات على المباراة التي أقيمت يوم السبت في وست هام.

يجب أن يكون هذا واحدًا حيث تعود ليستر إلى طرق الفوز. شعرت بخيبة أمل كبيرة معهم في كلتا المباراتين ضد مانشستر سيتي وليفربول ذهبوا أمام سيتي ولم يبدوا شجاعين على الكرة بعد ذلك. بدأوا يطرقون جيمي فاردي لمطاردة لكن لا أحد يستطيع أن يستيقظ في الملعب لدعمه. ليفربول كان سحرياً ضد ليستر ، لكنهم كانوا فقراء للغاية.

تعرّض ليفربول لليستر إلى ليفربول في يوم الملاكمة بهامش كبير لكنهم يتوقعون أن يعودوا بأداء قوي هذا السبت.من وجهة نظر الصيادين ، ما يهمني احصائيات التسجيل للفريقين. أحرز وست هام في جميع المباريات المنزلية منذ هزيمة الجولة 1 (0-5) ضد مانشستر سيتي.

خسر ليستر مبارياته النهائية في الدوري في كل من 2017 (1-2 ضد ليفربول) و 2018 (0-1 ضد كارديف). لقد خسروا آخر مباراة في الدوري في ثلاث سنوات متتالية بين 2004-2006 لا يهزم ليستر في آخر ثلاث مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز في لندن لم يخسر أبداً أربع مباريات دون هزيمة في العاصمة في المنافسة.

لعبت وست هام يونايتد وليستر سيتي لعبة تكسير مباراة عندما واجه هذان الفريقان آخرهما في أبريل من هذا العام. أعطى مايكل أنطونيو هامرز الصدارة ، لكن جيمي فاردي تعادل. سجل لوكاس بيريز هدفاً متأخراً تقريباً ، لكن الهدف الإضافي من هارفي بارنز نجح في تسجيل هدف لصالح ليستر سيتي.
اكتبلنا تعليق