مشاهدة مباراة واتفورد وأستون فيلا بث مباشر اليوم 28-12-2019 الدوري الانجليزي

watford-vs-aston-villa
سيقفل فريقان داخل منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز القرون بعد ظهر يوم السبت بينما يستضيف واتفورد أستون فيلا لما يجب أن يكون شأناً رائعاً وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الانجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora، ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز والحصول على 3 نقاط لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الانجليزي.

ويحتل واتفورد حالياً المركز 19 في القائمة برصيد 13 نقطة ، بفارق خمس نقاط عن فيا صاحب المركز الثامن عشر ، الذي حقق انتصارا معززا 1-0 على زميله نورويتش المتعثر بعد ظهر الخميس لا يوجد مفر من حقيقة أنها كانت حملة سيئة للغاية لصالح واتفورد حتى الآن ، ولكن سيكون من العدل أيضًا أن نقول إن الفريق قد أظهر تحسنًا كبيرًا منذ انضمام نايجل بيرسون إلى النادي.

حقق هورنتس انتصارا هائلا 2-0 على مانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع الماضي وأعقب تلك النتيجة بالتعادل 1-1 مع شيفيلد يونايتد في يوم الملاكمة شهدت أربع نقاط من آخر مباراتين أخيرتين ، إلى جانب صراعات نورويتش ، واتفورد يتحرك بعيدًا عن الطاولة. لا يزالون على بعد ست نقاط من سلامة المركز السابع عشر ، لكن لا يزال هناك الكثير من كرة القدم التي يجب لعبها قبل نهاية حملة 2019-20.

سجل نادي هيرتفوردشاير 12 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل لا يصدق هذا الموسم ، لكن عودة تروي ديني كانت مهمة بشكل كبير ، في حين تأثر جيرارد ديولوفيو بمانشستر يونايتد قبل أن يقدم أداءً ممتازًا آخر ضد بلايدز أون بوكسينغ داي فاز واتفورد أيضًا بمباراتيهما الأخيرتين في الدوري الممتاز ضد فيلا ، مع اجتماعهما الأخير في فيكاريدج رود في أبريل 2016.

على الرغم من التفاخر ببعض اللاعبين الممتازين والإنفاق بشكل كبير خلال فصل الصيف ، إلا أنه لا يوجد مفر من حقيقة أنه كان أيضًا صراعًا على فيلا خلال موسم 2019-20 خسر فريق دين سميث أربع مباريات متتالية في الدوري الممتاز بين 4 ديسمبر و 21 ديسمبر ، لكنه تمكن من الفوز على نورويتش 1-0 في يوم الملاكمة.

خمسة انتصارات وثلاث تعادلات من 19 مباراة قد منحتهم 18 نقطة ، تاركًا بفارق نقطة واحدة عن وست هام يونايتد صاحب المركز السابع عشر ، على الرغم من أن هامرز لديه مباراة مؤجلة سيكون الثنائيان المقبلان على فيلا هائلين حيث يسافران إلى واتفورد وبيرنلي قبل مباراة صغيرة ضد مانشستر سيتي في 12 يناير ، وعند هذه النقطة يأمل سميث أن يكون خارج منطقة الهبوط.

ومن المقرر أيضًا أن يكون شهر يناير مثيرًا للاهتمام من حيث التحويلات مع رؤساء الفيلا الذين يُعتقد أنهم يفكرون في نافذة أخرى مزدحمة في محاولة لمحاربة تهديد العودة إلى المستوى الثاني يمكن لاتفورد أن يستقبل عبد الله دوكوري في شباك فريقه مع لاعب الوسط المتوفر بعد حظر مباراة واحدة ، حيث من المتوقع أن يخرج ناثانيل تشالوب من الملعب.

تشكيلة واتفورد المتوقعة:

الحاضنة؛ ماريابا ، كاباسيلي ، كاثكارت ، كيكو ؛ دوكور ، كابوي ، هيوز ؛ بيريرا ، ديني ، ديولوفو.

تشكيلة أستون فيلا المتوقعة:

هيتون. جيلبرت ، إنجلز ، هاوز ، تارجيت ؛ لويز ، هوريحان ؛ جوتا، جريليش، الغازي؛ ويسلي.
اكتبلنا تعليق