مشاهدة مباراة الاهلي ووادي دجلة بث مباشر يلا شوت كورة 11-12-2019 الدوري المصري

wadi-degla-vs-al-ahly
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره وادي دجلة في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الحادية والستين ، على ملعب السلام، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء عبر موقع يلا شوت كورة بدون تقطيع.

توقيت مباراة الأهلي اليوم:

ويقابل الأهلي نظيره وادي دجلة في تمام الساعة 7:30 مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة 9:30 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 7:30 مساء بتوقيت ليبيا ، الساعة 8:30 مساء بتوقيت المنامة ، وتتابعونها عبر قناة أون سبورت.

الأهلي يدخل مباراة اليوم أمام وادي دجلة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد أن حقق انتصارا مهما على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، والتي رفعوا من خلالها أول 3 نقاط في المجموعات بعد خسارة أولى أمام النجم الساحلي التونسي بهدف ياسين الشيخاوي.

المسيرة الجيدة للسويسري رينيه فايلر، تجعل الأهلي يخوض مواجهة اليوم بقوة أكبر خاصة أنه لعب حتى الآن في بطولة الدوري المصري الممتاز 4 مباريات ، حيث بدأ الموسم بالفوز على سموحة بهدف دون رد من توقيع رمضان صبحي، ثم الفوز الكبير على الإنتاج الحربي برباعية بيضاء، ثم جاء الانتصار على أسوان بخمسة أهداف لهدف وأخيرا تغلب المارد الأحمر على الجونة بأربعة أهداف دون رد.

الاهلي لديه العديد من اللاعبين المميزين الذين دائما ما يصنعون الفارق، منهم الأجانب بقيادة النيجيري جونيور أجايي الذي يعتمد عليه رينيه فايلر بشكل كبير في المباريات الكبيرة، بالإضافة إلى الورقة التي باتت تجد نفسها تشارك، الأنجولي جيرالدو دي كوستا، والمغربي وليد أزارو، كما يمثل التونسي علي معلول قوة كبيرة للغاية لكنه مصاب وسيغيب عن مواجهة وادي دجلة اليوم.

التشكيلة المتوقعة للأهلي أمام وادي دجلة:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر ابراهيم، محمود وحيد

الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج.

وسط الهجوم: رمضان صبحي، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات.

وفي الهجوم: جونيور أجايي

وكان رينيه فايلر أعلن بشكل مفاجئ قائمة فريقه واستبعد منها صالح جمعة وعمار حمدي وصلاح محسن وجيرالدو لأسباب فنية، في حين يغيب علي معلول للإصابة التي تعرض لها في مباراة النجم الرياضي الساحلي التونسي بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الابطال الإفريقي.
اكتبلنا تعليق