مشاهدة مباراة فالنسيا وريال مدريد بث مباشر اليوم 15-12-2019 الدوري الاسباني

valencia-vs-real-madrid
يبحث ريال مدريد عن فوزه الخامس على التوالي في الدوري الإسباني ليل الأحد عندما يسافر إلى ميستالا لمواجهة فالنسيا وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لإعتلاء جدول ترتيب الدوري الإسباني .

ويحتل لوس بلانكوس المركز الثاني في صدارة الدوري الأسباني ، حيث يحتل برشلونة المركز الثامن برصيد نقاط ، بينما يحتل بلنسية المركز الثامن بعد أن حصل على 26 نقطة من أول 16 مباراة له في البطولة سيكون شعور فالنسيا بالرضا عن أنفسهم متجهًا إلى مسابقة نهاية هذا الأسبوع عندما يفكر في أنهم حجزوا مكانهم في جولة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا بعد فوزهم 1-0 على أياكس مساء الثلاثاء.

لا يبعد لوس تشي سوى نقطة واحدة عن ريال سوسييداد صاحب المركز الرابع ، رغم أنه يتخلف بفارق ثماني نقاط عن مدريد صاحب المركز الثاني ، والذي يلعب إلى جانب برشلونة في مباراة مؤجلة على بقية القسم سجل فالنسيا فوزاً بنتيجة 2-1 عندما رحب الأخير بلوس بلانكوس في ميستالا في أبريل ، على الرغم من أن فريق زين الدين زيدان انتصر في ثلاثة من مبارياته الخمسة الأخيرة ، بما في ذلك الفوز 4-1 على أرضه في الدوري الإسباني لست مرات. أبطال في يناير 2018.

ستدخل مدريد هذه المباراة على خلفية نتيجة أوروبية إيجابية ، بعد فوزها 3-1 على نادي بروج مساء الأربعاء. ومع ذلك ، فإن فريق زيدان قد حجز مكانه بالفعل في جولة خروج المغلوب من المنافسة قبل منتصف الأسبوع يتأرجح لوس بلانكو في الوقت الحالي مع الأخذ في الاعتبار أنه لم يخسر في أي منافسة منذ هبوطه في مايوركا في 19 أكتوبر.

منذ تعادلت ريال مدريد على أرضها مع ريال بيتيس في 2 نوفمبر ، تغلب عمالقة العاصمة على إيبار وريال سوسيداد وألافيس وإسبانيول لضمان مواكبة برشلونة يمتلك غريم كلاسيكو 34 نقطة من 15 مباراة في الدوري هذا الموسم ، وسيحاول كلاهما الحصول على ثلاث نقاط أخرى هذا الأسبوع متقدما على إل كلاسيكو في كامب نو في 18 ديسمبر

ستكون مدريد مليئة بالثقة بعد أن فازت بأربعة أخيرة على الطريق في جميع المسابقات ، على الرغم من حقيقة أنه سيكون لديهم وقت أقل قليلاً للتعافي من بلنسية يمكن أن يلعب دورًا في نهاية هذا الأسبوع أمام فالنسيا قائمة كبيرة من الإصابات في مسابقة نهاية هذا الأسبوع.

يشك جاسبر كيليسن أيضًا في شكوكه الكبيرة لأنه يكافح من أجل التعافي من إصابة في ربلة الساق التي أصيب بها في نهاية الأسبوع الماضي ، في حين أن كيفن جاميرو قد يفوت أنه عانى من مشكلة عضلية ضد أياكس سيبدأ مانو فاليجو خط النهاية بسبب كثرة الإصابات في الفريق المضيف في الثلث الأخير ، على الرغم من أن أمثال فيران توريس وكارلوس سولير وداني باريجو سيكونون قادرين على الذهاب إلى الميدان مساء الأحد.

تشكيلة فالنسيا المتوقعة:

دومينيك. واس ، غاراي ، غابرييل ، غايا ؛ سولير ، كوكيلين ، باريجو ؛ فاليجو ، رودريغو ، توريس.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

كورتوا. كارفاجال ، فاراني ، راموس ، ناتشو ؛ كروس ، مودريتش ، فالفيردي ؛ بيل ، بنزيما ، رودريغو.
اكتبلنا تعليق