مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم بث مباشر اليوم 20-12-2019 الدوري الالماني

tsg-hoffenheim-vs-bv-borussia-dortmund
سيحاول نادي بورسيا دورتموند استعادة الثقة عندما يحل ضيفا على هوفنهايم في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، على أرضية ملعب راين نيكار أرينا ، في المباراة الافتتاحية للأسبوع السابع عشر من الدوري الألماني "البوندسليجا".

وسيسعى فريق هوفنهايم صاحب الأرض لفك شراكة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الألماني، مع فولفسبورج، حيث يمتلك كل منهما في رصيده 24 نقطة، وهو الأمر الذي يزيد من قوة اللقاء والحماسة التي تنتظر أن يشهدها ملعب راين نيكار أرينا.

تشكيلة هوفنهايم المتوقعة:

في حراسة المرمى: بومان

في خط الدفاع: سكوف - بيساكسيتش - أكبوجوما - كاديراييك

في خط الوسط: جريليتش - كراماريتش - رودي - ساماسيكو - بيبو

في خط الهجوم: أداميان

توقيت مباراة بروسيا دورتموند وهوفنهايم اليوم:

وتلتقون مع مباراة بروسيا دورتموند ضد هوفنهايم في تمام الساعة 10:30 مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة 11:30 مساء "توقيت أبو ظبي"، الساعة 11:30 مساء "توقيت مسقط"، الساعة 10:30 مساء "توقيت المنامة"، الساعة 9:30 مساء "توقيت القاهرة" وتذاع المواجهة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 5.

على الجانب الآخر ، فإن بروسيا دورتموند خرج من موقعة ملعب سيجنال إيدونا بارك بالجولة الماضية بنقطة ربما تكون ثمينة لأن المنافس هو لايبزيج متصدر جدول البوندسليجا بالتعادل بثلاثة أهداف في كل شبكة، لذا فإن اللقاء سيكون قويا اليوم.

بروسيا دورتموند يسير بشكل جيد في الدوري الألماني خاصة في ظل النتائج السلبية التي قدمها أسود الفيستفاليا مع انطلاق الموسم وتراجعه قليلا، إلا أنه استفاق ونجح في تحقيق 8 انتصارات هذا الموسم وهو يتقاسم المركز الثالث مع بايرن ميونخ بنفس الرصيد (30 نقطة).

تشكيلة بروسيا دورتموند المتوقعة أمام هوفنهايم:

في حراسة المرمى: بوركي

في خط الدفاع : مانويل أكانجي - ماتس هوميلس - مارسيل شميلزر - دان أكسيل زاغدو

في خط الوسط : أشرف حكيمي - اكسيل فيتسل - ماركو رويس

في خط الهجوم : ماريو جوتزه - جادون شانسو - ثورجان هازارد

أما على المستوى الأوروبي فإن دورتموند قد تجاوز دور المجموعات بدوري الأبطال بعد أن أهداه برشلونة قبلة الحياة من جديد بالفوز على إنتر ميلان في الجولة الختامية بدور المجموعات ، ليواجه أسود الفيستفاليا نظيرهم باريس سان جيرمان الفرنسي بدور الستة عشر.
اكتبلنا تعليق