مشاهدة مباراة توتنهام وبرايتون بث مباشر اليوم 26-12-2019 الدوري الانجليزي

tottenham-hotspur-vs-brighton
سيتطلع توتنهام هوتسبير إلى العودة من هزيمة ديربي إلى تشيلسي عندما يستضيف برايتون وهوف ألبيون في يوم البوكسينج داي ، يوم الخميس وذلك في تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الرابعة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لإعتلاء جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

بعد مشاركته في المباراة النهائية للدوري الممتاز قبل عيد الميلاد ، يعتبر سبيرز أيضًا أول فريق يشارك في يوم مليء بالكرة مع دخول جدول المباريات الاحتفالية المحمومة إلى مرحلته المزدحمة سيكون الثأر في الهواء مع سبيرز في يوم الملاكمة حيث يهدفون إلى التكفير عن أحد الأيام القاتمة في نهاية عهد موريسيو بوتشيتينو - هزيمة 3-0 أمام برايتون على ملعب أميكس في أكتوبر.

بالطبع ، هناك رجل جديد على رأس فريق شمال لندن الآن وفاز خوسيه مورينيو بأربعة من مبارياته الست في الدوري الممتاز ، لكن الاستثناءين في ذلك الوقت كانا مهمين أوقفت الهزائم أمام ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي السابقين إحياءهما في السباق الأول ، حيث تركهما الأخير الأحد بفارق ست نقاط عن أماكن دوري أبطال أوروبا.

على الرغم من عدم تناسقها هذا الموسم ، لم يخسر سبيرز مباريات الدوري في الدوري منذ مايو ، على الرغم من أن برايتون كانت آخر مرة عانوا فيها من هذا المصير في جميع المسابقات ، فقد ألحقت بهم الهزيمة الثانية احتل توتنهام المركز الثاني في القائمة برصيد 45 نقطة في منتصف الطريق في الموسم الماضي ، في حين أن هذه المرة حول أفضل ما يمكن أن يأمل به هو المركز الخامس برصيد 29 نقطة - وهو انعكاس للهبوط الحاد في الشكل الذي ابتليت به بالكامل تقريبا من 2019.

من نواح كثيرة ، سيشعر النادي بالارتياح لرؤية نهاية العام التي شهدت وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، ثم ، على الرغم من أن هذه المباراة النهائية على أرضه في 2019 تمنح الفريق فرصة لإعطاء جماهيرهم سببًا للتفاؤل يتجه إلى عام 2020 .

لم يخسر سبيرز المباريات على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ يناير وله سجل جيد للغاية في يوم الملاكمة ، حيث فاز بـ 10 ولم يخسر أي من مبارياته الـ 13 الأخيرة التي تعود إلى عام 2003 ولم يخسروا منذ عام 1991 مباراة على أرضهم في يوم الملاكمة ، في حين لم يخسر مورينيو نفسه في سبع مباريات .

لم يسجل أي من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز أهداف أكثر من توتنهام منذ تولى مورينيو مسؤولية النادي ، وهو ما يجب أن يعطي برايتون اعتقادًا بأنه يمكنهم إنهاء سجلهم في يوم الملاكمة السيئ الذي لم يحرز أي انتصارات في 10 منذ عام 2005 لا يصل إلى توتنهام بأفضل شكل ، مع فوز واحد فقط من آخر سبع مباريات في الدوري وخمس نقاط من 21 عرضًا في ذلك الوقت.

تشكيلة توتنهام المتوقعة:

جازانيجا. أوريير ، سانشيز ، ألدويرفيلد ، روز؛ ندومبلي، الغمزات.لو سيلسو وألي وإريكسن؛ كين

تشكيلة برايتون المتوقعة:

ريان. ويبستر ، دونك ، حرق ؛ بيسوما ، بروبر، ستيفنز ،موي ،تروسارد ؛ ماوباي، كونولي
اكتبلنا تعليق