مشاهدة مباراة سانت إيتيان وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم 15-12-2019 الدوري الفرنسي

saint-etienne-vs-paris-saint-germain
سيعيد باريس سان جيرمان انتباهه إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي في نهاية هذا الأسبوع ، حيث يستعدون للسفر إلى ملعب جيفري غويشارد لاستاد سانت إتيان وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الفرنسي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لإعتلاء جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

يحتل فريق توماس توخيل حاليًا خمس نقاط في صدارة الدوري الفرنسي الأول ، بينما يحتل سانت إيتيان المركز الثامن بعد حصوله على 25 نقطة من 17 مباراة في الدوري خلال موسم 2019-20 أنهى سان إيتيان حملتهما لدوري أوروبا 2019-2020 ليخسر 1-0 أمام فولفسبورج مساء الخميس. فشل الفريق الفرنسي في الحصول على فوز واحد من المباريات الست للمجموعة ، حيث أنهى في النهاية المركز الثالث في القسم خلف جينت وولفسبورج.

سجل فريق كلود بويل فوزاً بنتيجة 4-1 على نيس في آخر مباراة له بالدوري المحلي يوم 4 ديسمبر ، لكنهم سيدخلون مباراة نهاية هذا الأسبوع في أعقاب هزائم متتالية أمام ريمس وولفسبورج شهدت سبع انتصارات وأربعة تعادلات حصول سانت إتيان على 25 نقطة من 17 مباراة ، تاركاً لهم المركز الثامن في الجدول. إنهم على بعد ثلاث نقاط فقط من ليل صاحب المركز الثالث كما هي الحال ، مما يعني أن النتيجة الإيجابية يوم الأحد من المرجح أن تدفعهم إلى الانقسام.

لم يتنازل أي فريق في النصف الأعلى من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم أكثر من 23 مرة عن الخضر هذا الموسم ، مما يثير قلقًا كبيرًا بالنسبة لمعجبيهم الذين يتجهون إلى الصدام مع أفضل فريق في فرنسا سانت إتيان لم يفوز على باريس سان جيرمان في الدوري منذ نوفمبر 2012 ، في الوقت نفسه ، على الرغم من أنهم تعادلوا مع عمالقة باريس بالتعادل 1-1 في المباراة المقابلة خلال موسم 2017-18.

أنهت باريس سان جيرمان حملتها في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بطريقة مذهلة مساء الأربعاء حيث سجلت فوزًا بخمسة أهداف مقابل لا شيء على غلطة سراي على أرضها. كان كل من نيمار وكيليان مبابي في قائمة الهدافين بالنسبة للأبطال الفرنسيين ، الذين احتلوا المركز الأول أمام ريال مدريد سيكون من الرائع رؤية أداء الفريق في المراحل الأخيرة من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، حيث كافحوا لاتخاذ هذه الخطوة التالية في السنوات الأخيرة.

الكأس الأوروبية هي المنافسة التي يرغب أصحابها حقًا في الفوز بها ، لكن تركيز فريق باريس سان جيرمان في الوقت الحالي يجب أن يكون على المسائل المحلية حيث لديهم مباريات في الدوري بالإضافة إلى المباريات في مسابقات الكأس خلال الأسابيع القليلة المقبلة لقد خسر فريق باريس بالفعل ثلاث مرات في الدوري هذا الموسم - وهو نفس رقم مرسيليا الذي يحتل المركز الثاني - لكنه يتصدر الترتيب بـ 39 نقطة.

تشكيلة سان اتيان المتوقعة:

دورسب، فورفان، فيرن، سيلفا ؛ يوسف ، مفيلا ؛ بوانجا ، بودبوز ، حمومة ؛ ديوني..

تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة:

نافاس. كارير، سيلفا، دايلو، بيرنت؛ فيراتي ، ماركينيوس ، دريكسلر ؛ نيمار ، إيكاردي ، مبابي.
اكتبلنا تعليق