مشاهدة مباراة نهضة بركان وموتيما بيمبي بث مباشر اليوم 29-12-2019 كأس الكونفيدرالية الأفريقية

مشاهدة مباراة نهضة بركان وموتيما بيمبي بث مباشر
يستضيف الملعب البلدي ببركان مباراة قوية لفريق نهضة البركان أمام موتيما بيمبي الكونغولي في التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ، في واحدة من المواجهات الهامة بالجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية وذلك من خلال موقع يلا شوت كورة.

توقيت مباراة نهضة بركان وموتيما بيمبي الكونغولي اليوم:

تلتقون متابعينا الكرام مع قمة إفريقية كبيرة تجمع وصيف النسخة الماضية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية نهضة بركان أمام نظيره موتيما بيمبي الكونغولي وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة الجزائرية ، الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب "الرباط"، الساعة السابعة مساء بتوقيت "جرينتش" التوقيت العالمي، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط ، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

التشكيلة المتوقعة لنهضة بركان أمام موتيما بمبي الكونغولي:

في حراسة المرمى: زهير لعروبي

في خط الدفاع: عمر النمساوي – حمزة الركراكي - يوسوفا دايو – سفيان كركاش.

في خط الوسط: بكر الهيلالي - سمير عويدار - أمين الكأس.

في خط الهجوم: محمد فرحان - حمدي العشير – باتريك كادو

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان اليوم أمام بطل الكونغو:

لا تتركوا المتعة تذهب من بين أيديكم فهي دائما حاضرة في جميع مباريات الكونفيدرالية الإفريقية، وهي البطولة الثانية في إفريقيا بعد دوري الأبطال، لكن الأمر المؤكد أن اللقاء من المنتظر أن تتم إذاعته عبر مجموعة قنوات bein Sports وتحديدا قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق سوار الذهب.

لا يمكن أن نطلق على بداية نادي نهضة بركان المغربي سيئة، فالفريق قدم أوراق اعتماده بثلاثية نظيفة في شباك ادجوبي البنيني ، وعاد من ميدان صعب وقوي يعرفه الجميع في إفريقيا وهو معقل زاناكو الزامبي بنقطة ثمينة بعد التعادل بهدف لكل فريق.

على الجانب الآخر فإن موتيما الكونغولي يمتلك نفس الأرقام التي في جعبة نهضة بركان حيث تعادل أمام زاناكو الزامبي بهدف لكل فريق، ثم فاز على إدجوبي البنيني بهدفين لهدف، لتكون مباراة اليوم بين صاحبي المركز الأول والثاني بالمجموعة الثالثة.
اكتبلنا تعليق