مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد بث مباشر اليوم 14-12-2019 الدوري الاسباني

real-sociedad-vs-barcelona
يتطلع برشلونة إلى تحقيق ثمانية انتصارات متتالية في جميع المسابقات عندما يسافر إلى ريال سوسيداد في الدوري الإسباني بعد ظهر يوم السبت وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لإعتلاء جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويتصدر العملاقون الكاتالونيون حالياً جدول الترتيب برصيد 34 نقطة ، بينما يحتل سوسييداد المركز الرابع بعد أن حصل على 27 نقطة من أول 16 مباراة من موسم 2019-20يتفوق سوسيداد على 27 نقطة من 16 مباراة هذا الموسم ، ويحتل المركز الرابع في صدارة الدوري الأسباني متجهًا إلى المجموعة التالية من المباريات هم فقط على بعد أربع نقاط من اشبيلية صاحب المركز الثالث ، الذي هو واحد من ثلاثة فرق فقط - الفريقان الآخران هما برشلونة وريال مدريد - للفوز بمباريات الدوري أكثر من الأبيض والبلوز هذا الموسم.

يبعد سوسييداد سبع نقاط عن برشلونة ، بينما يلعب الأبطال مباراة في يدهم ، لكن لا شك في أن نادي الباسك سيشجعه شكله خلال موسم 2019-20 لم يخسر فريق سوسيداد سوى مرة واحدة في الدوري منذ نهاية شهر أكتوبر ، والذي خرج إلى ريال مدريد في 23 نوفمبر. ومنذ ذلك الحين ، تغلبوا على إيبار وتعادلوا مع ريال بلد الوليد.

مباراة السبت هي بالفعل مباراة سوسيداد قبل الأخيرة في الدوري الإسباني عام 2019 ، على الرغم من أنها ستكون في كأس كوبا ديل ري الأسبوع المقبل قبل الانتهاء من عامهم في أوساسونا يوم 22 ديسمبر. نتيجة إيجابية ضد برشلونة يمكن أن نرى لهم سد الفجوة على اشبيلية ، الذي يستضيف فياريال ليلة الأحد رغم ذلك ، فإن المباريات ليست رائعة بالنسبة للفريق المضيف ، مع الأخذ في الاعتبار أنهم خسروا آخر خمس مباريات في الدوري الإسباني أمام برشلونة. ومع ذلك ، حقق فريق الباسك انتصارا 1-0 على أرض الوطن في أبريل 2016 ، في حين أنهوا أيضا تعادلت مع العملاق الإسباني 1-1 في نوفمبر 2016.

لم يكن برشلونة دائمًا في أفضل حالاته هذا الموسم ، لكن الأبطال الإسبان سيدخلون هذه المباراة في ختام سباق الفوز في سبع مباريات في جميع المسابقات لم يخسر فريق إرنستو فالفيردي في الواقع مباراة واحدة منذ هزمه ليفانتي في بداية نوفمبر ، حيث فاز في آخر أربع مباريات في الدوري ليحتل المركز الأول على الرغم من شكل ريال مدريد.

يبدو أن ليونيل ميسي الآن قد تخطى مشكلاته في بداية الموسم ، مع اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا ، والذي استراح أمام إنتر بعين واحدة في هذه المسابقة ، وسجل 14 مرة في 15 مباراة له على مستوى النادي خلال موسم 2019. 20

تشكيلة ريال سوسيداد المتوقعة:

أنا أزيل زالو، لولانر، جولاري، مونرياال؛ بورتو ، أوديغارد ، جيفارا ، ميرينو ، أورزابال ؛ ويليان خوسيه.

تشكيلة برشلونة المتوقعة:

تير ستيجن سيميدو ، بيكيه ، لينجليت ، فيربو ؛ من يونغ ، بوسكيتس ، راكيتيتش ؛ جريزمان، سواريز ، ميسي.
اكتبلنا تعليق