مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اليوم كورة لايف 7-12-2019 الدوري الإسباني

ريال مدريد واسبانيول
يبحث ريال مدريد عن فوزه الرابع على التوالي في الدوري الإسباني عندما يستقبل إسبانيول في برنابيو في يوم السبت وذلك في تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة الرابعة ونصف بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإسباني عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقان للفوز والحصول على الثلاث نقاط لإعتلاء جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في صدارة الدوري الأسباني ، حيث يتساوى مع برشلونة حامل اللقب ، بينما يجلس إسبانيول داخل منطقة الهبوط بعد أن كافح من أجل تحقيق نتائج في الأشهر الأولى من الموسملم يخل مدريد من مشاكله هذا الموسم ولكن النتائج على أرض الملعب ، خاصة في الأسابيع الأخيرة ، كانت رائعة. كانت هناك اقتراحات في وقت سابق من هذا الموسم بأن وضع زين الدين زيدان كمدرب رئيسي كان بالفعل تحت التهديد ، على الرغم من أن الشائعات قد تلاشت.

يلعب كل من مدريد وبرشلونة مباراة مؤجلة على بقية الدوري الإسباني عقب تأجيل إل كلاسيكو ، لكن الناديين الإسبانيين الأكبر حاليًا يحتلان المركزين الأول والثاني برصيد 31 نقطة من 14 مباراة في الدوري هذا الموسم فاز المرينجي بثلاث مباريات ضد إيبار وريال سوسيداد وألفيس منذ تراجعه عن ريال بيتيس في الثاني من نوفمبر ، بينما لم يخسر في صدارة الدوري الأسباني منذ هزيمته أمام مايوركا 1-0 في 19 أكتوبر.

كما خسر مدريد أربع مباريات دون هزيمة في دوري أبطال أوروبا ، وحجز مكانه في المرحلة 16 الأخيرة من المسابقة قبل مباراته الجماعية الأخيرة خارج أرضه أمام نادي بروج مساء الأربعاء فريق زيدان لديه أربع مباريات أخرى في الدوري قبل بدء العطلة الشتوية في 22 ديسمبر ، بما في ذلك رحلة إلى برشلونة يوم 18 ديسمبر ، والتي يمكن أن يكون لها رأي كبير في أي فريق يقود القسم يتجه إلى عام 2020.

يتواجد إسبانيول في الدوري الأسباني منذ الترويج له في نهاية عام 1993-1994 ، لكن هناك خوف حقيقي من أن يرتدي الزي الكاتالوني المستوى الثاني في نهاية الموسم الحالي واحتل فريق اسبانيول المركز السابع في الدوري الأسباني في الفترة الأخيرة ، بينما لم يقل عن المركز الرابع عشر منذ 2005-06. نتيجة لذلك ، أصبحت حقيقة أنهم كافحوا بشدة هذا الموسم بمثابة مفاجأة كبيرة.

تم استبعاد عدن هازارد أيضًا لما تبقى من عام 2019 بعد تشخيص إصابته بكسر في إجهاد كاحله الأيمن ، مما يعني أن البلجيكي سيغيب أيضًا عن الكلاسيكو في وقت لاحق من هذا الشهر لا شك في أن مشاركة غاريث بيل لم تتدرب بعد مع زملائه في الفريق هذا الأسبوع ، مما يعني أن رودريجو غوز قد يعود إلى جانب كارم بنزيمة وإيسكو في المركز الثالث.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة: كورتوا؛ كارفاجال ، فاران ، راموس ، ميندي ؛ فالفيردي ، كاسيميرو ، كروس ؛ رودريغو ، بنزيما ، إيسكو.

تشكيلة اسبانيول المتوقعة:دييجو لوبيز كاليرو ، إسبينوزا ، ديفيد لوبيز ؛ روكا. بيدروسا ، داردر ، ميليندو ، أفيلا ؛ وو ، كاليري.
اكتبلنا تعليق