مشاهدة مباراة الرجاء وحسنية اكادير بث مباشر اليوم 18-12-2019 الدوري المغربي

raja-club-athletic-vs-hassania-agadir
يخوض نادي الرجاء البيضاوي اختبارا قويا أمام نظيره حسنية أكادير في مباراة مرتقبة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المغربي للمحترفين ، على المركب الرياضي محمد الخامس وذلك في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة من خلال موقعكم الفضل يلا شوت كورة.

ويحتل فريق الرجاء البيضاوي المغربي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري المحلي للمحترفين ، برصيد 11 نقطة ، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن حسنية أكادير في المركز العاشر من المسابقة ويمكنه أن يعادل الرجاء في حال حقق الفوز اليوم.

توقيت مباراة الرجاء البيضاوي ضد حسنية أغادير:

ويستقبل فريق الرجاء البيضاوي نظيره حسنية أكادير في مباراة ستكون مذاعة حصريا عبر القناة الرياضية المغربية بجودة HD، كما يمكنكم متابعتها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة السادسة مساء بتوقيت ليبيا ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي"، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت موريتانيا ، الساعة السابعة مساء بتوقيت بغداد ، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت روسيا ، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الرباط المغربية.

التشكيلة المتوقعة للرجاء البيضاوي:

في حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

في خط الدفاع: عمر بوطيب - باتريس نجاه - بدر بانون – عبد الرحيم الشاكر.

في خط الوسط: زكريا – الوردي - فابريس نجوما - أيوب ناناح.

في خط الهجوم: محسن متولي - سفيان رحيمي - هشام إصلاح.

المباراة الأخيرة لفريق حسنية أكادير ببطولة الدوري المغربي شهدت انتصار الفريق على رجاء بني ملال بثلاثة أهداف لهدف ، في حين حسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة وادي سريع زم أمام الرجاء البيضاوي .

بداية الرجاء في بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية بدور المجموعات جاءت مخيبة بالخسارة على ملعبه ووسط جماهيره أمام حامل اللقب الترجي الرياضي التونسي ، لكنه عاد وتداركها سريعا بالفوز خارج قواعده على حساب فيتا كلوب.
اكتبلنا تعليق