مشاهدة مباراة بيراميدز ووادي دجلة بث مباشر اليوم 25-12-2019 الدوري المصري

pyramids-fc-vs-wadi-degla
يواجه نادي بيراميدز نظيره وادي دجلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز من خلال موقع يلا شوت كورة.

مباراة اليوم لوادي دجلة هي مسألة حياة أو موت خاصة أن الفريق يحتل المركز قبل الأخير في بطولة الدوري المصري برصيد 6 نقاط فقط، حيث تعرض أبناء المدرب اليوناني تاكيس جونياس لخمس هزائم آخرها أمام إنبي بثلاث أهداف لهدفين.

بيراميدز الموسم الماضي قدم لوحة فنية مميزة وأنهى الدوري المصري الممتاز في المركز الثالث وتأهل لأول مرة في تاريخه إلى الكونفيدرالية الإفريقية ليبدأ عهد جديد لفريق كان يسمى الأسيوطي سبورت قبل أن يمتلكه مستشار الديوان الملكي ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ، تركي آل الشيخ ، ويطلق عليه اسم الأهرام ثم بيراميدز اف سي، ويتعاقد مع صفقات كبرى.

توقيت مباراة بيراميدز ضد وادي دجلة اليوم:

تتابعون مباراة بيراميدز ضد وادي دجلة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتنقل المواجهة عبر قناة أون سبورت.

من بين الصفقات التي تعاقد معها بيراميدز الموسم الماضي البرازيلي كينو الذي تمت إعارته لنادي الجزيرة الإماراتي، بالإضافة لجلب العديد من نجوم الزمالك السابقين كالحارس أحمد الشناوي، والمدافع علي جبر وعمر جابر، كما جاءت الصفقة المدوية بالتعاقد مع عبد الله السعيد قادما من صفوف الأهلي المصري الممتاز.

هذا الموسم تعاقد بيراميدز مع الفرنسي سيباستيان ديسابر مديرا فنيا للفريق بعد رحيل الأرجنتيني رامون دياز في نهاية السيزون الماضي، وجاء مدرب منتخب أوغندا السابق لكن النتائج ربما لم تكن على ما يرام في بطولة الدوري الممتاز حيث جمع الفريق 13 نقطة فقط في 9 مواجهات هذا الموسم حيث خسر في مناسبتين كان آخرها أمام الجونة بهدفين مقابل ثلاثة، وهو الأمر الذي عجل برحيل المدرب الفرنسي وتعيين عبد العزيز عبد الشافي مديرا فنيا مؤقتا.

وخسر بيراميدز في مباراتين أمام الزمالك بهدفين دون رد بالمواجهة التي جمعتهما قبل جولتين والهزيمة الثانية جاءت من الجونة الذي يعاني بشدة في الموسم بنتيجة 3-2.

تشكيل بيراميدز المتوقع:

في حراسة المرمي: المهدي سليمان.

في خط الدفاع: محمد حمدي - عبدالله بكري - عمر جابر وأحمد أيمن منصور.

في خط الوسط: محمود حمادة - ايريك تراوري - أحمد توفيق - إسلام عيسى - عبد الله السعيد.

في خط الهجوم: جون أنطوي.

أما عن آخر مواجهة خاضها بيراميدز فقد كانت أمام المصري البورسعيدي في قمة مثيرة بالدوري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، أما وادي دجلة فقد واصل مسلسل نتائجه السلبية وتعرض لهزيمة من إنبي بثلاثة أهداف لهدفين.
اكتبلنا تعليق