مشاهدة مباراة ميلان وبارما بث مباشر اليوم 1-12-2019 الدوري الإيطالي

ميلان وبارما
يستضيف بارما أي سي ميلان في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في نهاية هذا الأسبوع ، حيث يتطلعون إلى اكتساب الزخم لدفعهم نحو مكان أوروبي في اطار منافسات الدوري الإيطالي الممتاز يوم الأحد وذلك في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات الدوري الإيطالي عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى اي سي ميلان للفوز والحصول على الثلاث لاعتلاء جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

يتقدم الفريق المضيف بفارق أربع نقاط عن خصومه وسيأمل في توسيع الفجوة ضد فريق ميلان الذي يخلو من الثقة تمامًا. لم يهزم بارما في ثلاث مباريات بالدوري ، بما في ذلك الفوز 2-0 على روما ، ويتصدر جدول الترتيب مباراة بين فريقين يصعب الوثوق بهما في الوقت الراهن ، حيث تفوقهما على حد سواء. يأتون إلى هنا بفوز واحد من آخر خمسة ، على الرغم من أنه من المهم الإشارة إلى أن بارما.

يحتاج ميلان الإيطالي إلى إيجاد طريقة للعب بشكل أفضل وأفضل بكثير ، فهو في المركز الثاني عشر في الألعاب في نهاية هذا الأسبوع وهذا ببساطة ليس جيدًا بما يكفي لنادي ذو مكانة عالية. الشيء ، في هذه اللحظة ، أنها لا تبدو جيدة للغاية هذا أمر صعب للغاية ، إذا كان الفريقان يلعبان في أفضل حالاتهما ، فإن اي سي ميلان سيفوز بالمباراة ، لكن فرصة لعبهما بأفضل ما لديهما تبدو ضئيلة للغاية في الوقت الحالي. لقد لعب بارما بشكل جيد إلى حد ما.

يخوض كلا الجانبين معارك مختلفة في دوري الدرجة الأولى ، على الرغم من أن أربع نقاط فقط تفصل بينهما. خسر ميلان ثلاث مباريات من آخر خمس مباريات ، وإن كان ضد خصوم أقوياء - لكنهم لم يفزوا خارج أرضهم منذ أوائل أكتوبر ، عندما فازوا على جنوة 2-1 على الرغم من أن بارما لم ينجح إلا في فوز واحد في آخر خمس مباريات ، إلا أنه خسر مرة واحدة فقط. إن الفوز على روما والتعادل مع إنتر سيكون من شأنه أن يملأ الجانب بثقة قبل هذه المباراة.

حصل ميلان على 14 نقطة فقط هذا الموسم ، وهو أقل عدد مشترك في هذه المرحلة من حملة الدوري الإيطالي في النقاط الثلاث لعصر الفوز - 14 نقطة أيضًا في 2013/2014 (موسم أنهى فيه المركز الثامن) ومع ذلك ، يمكن أن تكون الأمور أسوأ. ميلان لديه فارق هدف في الدوري من -5 (12 هدفا ، 17 استسلم) فقط مرتين من قبل ، كان لدى روسونيري فرق أسوأ في هذه المرحلة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ينتهي بارما في القمة عندما يلتقي هذان في نهاية هذا الأسبوع. خسر ميلان أكبر عدد من النقاط (ست) بعد أن تم تسجيل الأهداف في آخر 20 دقيقة من اللعب في الدوري الإيطالي هذا الموسم. بارما لم تفقد بعد نقطة خلال هذه الفترة من اللعب. من المؤكد أن الزوار تخلصوا من نتائج كافية ، في حين فاز بارما بأربعة من آخر خمس مباريات في الدوري الإيطالي.

التشكيلة اي سي ميلان المتوقعة (4-3-3): دوناروما؛ كونتي ، موسكيو ، رومانيولي ، هرنانديز ؛ بونافينتورا ، بيناكر ، كرونيتش ؛ سوسو ، بياتك ، كالهانوغلو.
اكتبلنا تعليق