مشاهدة مباراة السعودية وعمان بث مباشر 02-12-2019 كأس الخليج العربي 24

oman-vs-saudi-arabia
سيتزين ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل لاحتضان قمة كبيرة بين عمان والسعودية في ختام فاعليات دور المجموعات من بطولة كأس الخليح العربي في لقاء يبدأ مع حلول الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة ومن خلال موقعكم المفضل يلا شوت كورة.

ويرغب منتخب سلطنة عمان في الخروج من مباراة اليوم أمام نظيره السعودي ليصل إلى النقطة الخامسة التي تؤهله مباشرة إلى الدور نصف النهائي من مسابقة خليجي 24، وهو أمر ليس صعب على أبناء عمان الذين نجحوا في تحقيق الفوز بالجولة الماضية على الكويت بهدفين مقابل هدف.

تشكيلة منتخب سلطنة عمان أمام السعودية:

في حراسة المرمى : فايز الرشيدي.

في خط الدفاع : المسلمي - عبدالسلام عامر - البوسعيدي - سعد سهيل.

في خط الوسط : كانو - حارب - المنذر.

في خط الهجوم : محسن جوهر - الغساني - المقبالي.

موعد مباراة السعودية وعمان اليوم:

ويعول رينارد في تلك المباراة على خبرة مجموعة لاعبيه الكبار كسالم الدوري وياسر الشهراني وسلمان الفرج ونواف العابد والحارس المتألق فواز القرني وغيرهم من أجل تحقيق انتصار يدفع الأخضر نحو المربع الذهبي واقترابه من معانقة اللقب.

تشكيلة السعودية المتوقعة:

في حراسة المرمى : فواز القرني.

في خط الدفاع : ياسر الشهرني - محمد خبراني - حسان تمبكتي - سلطان الغنام .

في خط الوسط : عبدالله عطيف - محمد كنو - سلمان الفرج - سالم الدوسري - نواف العابد .

خط الهجوم : عبدالله الحمدان .

ومن المنتظر أن تنطلق قمة السعودية وعمان في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الثامنة مساء بتوقيت المنامة ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة مساء بتوقيت ليبيا ، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس ، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد عمان اليوم:

المنتخب العماني حامل لقب كأس الخليج العربي يقابل منتخب عمان عبر قناة بي إن سبورت اتش دي والتي تنقل فاعليات المسابقة في نسختها الرابعة والعشرين وسوف يعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.
اكتبلنا تعليق