مشاهدة مباراة ليون وليل بث مباشر 3-12-2019 الدوري الفرنسي

olympique-lyon-vs-lille-losc
يحل نادي ليل ضيفا على نظيره أوليمبيك ليون الفرنسي على ملعب "غروباما ستايديوم"، في واحدة من المباريات القوية ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى عبر موقع يلا شوت كورة الذي يتيح لكم خدمة مميزة.

ويتشابه الفريقان كثيرا في جدول ترتيب الدوري الفرنسي حيث يمتلك كلاهما في رصيده 22 نقطة لكن أوليمبيك ليون يأتي في المركز السابع بفارق الأهداف عن ليل صاحب المركز الثامن.

وكان ليون حقق الفوز في آخر جولتين بالليج A على حساب نيس بهدفين مقابل هدف وهي النتيجة ذاتها على ستراسبورج، لكنه سقط في روسيا أمام زينيت سان بطرسبرج بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لفريق ليون اليوم أمام ليل:

في حراسة المرمى : أنتوني لوبيز.

في خط الدفاع : يوسف كوني – جايسون دينايير – يواكيم أندرسن – ليو دوبوا.

في خط الوسط : حسام عوار – لوكاس توزارت – تياغو مينديز.

في خط الهجوم : ممفيس ديباي – موسى ديمبلي – جيف رين أديليد.

توقيت مباراة ليون ضد ليل في قمة مباريات الجولة 16 من الليج A:

وتلتقون مع قمة مباريات اليوم الثاني من منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الفرنسي وذلك في تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق مساء اليوم بتوقيت طرابلس ، الساعة العاشرة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة ، الساعة الحادية عشر وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الثانية عشر وخمس دقائق منتصف الليل بتوقيت دولة أبو ظبي ، الساعة الحادية عشر وخمس دقائق مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة وخمس دقائق مساء اليوم بتوقيت تونس ، الساعة التاسعة وخمس دقائق مساء اليوم بتوقيت الجزائر ، الساعة الثامنة وخمس دقائق مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الثامنة وخمس دقائق مساء بتوقيت المغرب ، الساعة الثامنة وخمس دقائق مساء بتوقيت نواكشوط.

النتيجة الإيجابية التي حققها ليل في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي على حساب ديجون بهدف قد تدفعه اليوم للتفوق من جديد على الصعيد المحلي بعدما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات بعد الخسارة في الجولة الخامسة على ميدان أياكس أمستردام الهولندي بثنائية بيضاء.
اكتبلنا تعليق